رياضة

مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري – ويكيبيديا

مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري - ويكيبيديا

مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري – ويكيبيديا، مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري ، تمتلك مصر العديد من الاعبين البارعين في كرة القدم ومن ضمنهم لاعبين تصدروا الى المنتخبات الاروبية مثل محمد صلاح وغيرهم ، ومنهم ايضا الاعب مصطفى محمد وهو  شاب من نادي الزمالك ، ويلعب حاليًا في مركز الهجوم بنادي غلطة سراي ، على سبيل الإعارة من نادي الزمالك. شارك مع منتخب الشباب المصري، تابعو معنا.


مصطفى محمد ويكيبيديا

لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك، شارك مع منتخب مصر للشباب في تصفيات بطولة أفريقيا، وأحرز هدفًا أمام المنتخب الأنجولي.

في 14 نوفمبر 2019، تصدر مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأوليمبي، ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر برصيد 4 أهداف، حيث سجل هدفا في شباك مالي وغانا وهدفين أمام الكاميرون خلال مباريات الدور الأول بالبطولة.وحقق منتخب مصر لقب أمم إفريقيا تحت 23 عاما، لأول مرة على حساب كوت ديفوار وضمن كلا المنتخبين تذكرة أوليمبياد طوكيو 2020، بجانب منتخب جنوب إفريقيا صاحب المركز الثالث.

إقرأ أيضاً: من فاز ببطولة كأس العرب 2021 


المسيرة الكروية للاعب مصطفى محمد

كشف محمود الخواجة نجم الزمالك الأسبق، عن تفاصيل انضمام مصطفى محمد إلى الزمالك، وقال إن مصطفى دخل قطاع الناشئين خلال تدريبات الفريق بملاعب أحد الجامعات في مدينة 6 أكتوبر حيث لم يملك القطاع ملاعب في النادي وقتها. وطلب اللاعب منه النزول للإختبار مع اللاعبين ووقتها كان الخواجة رئيس قطاع الناشئين بالزمالك وطلب من نصر إبراهيم مدرب الناشئين ضمه في العمر السني الخاص به وتأكدنا من قدراته الفنية.

في 14 نوفمبر 2019، تصدر الاعب مهاجم منتخب مصر الأوليمبي، ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر برصيد 4 أهداف، حيث سجل هدفا في شباك مالي وغانا وهدفين أمام الكاميرون خلال مباريات الدور الأول بالبطولة. وحقق منتخب مصر لقب أمم إفريقيا تحت 23 عاما، لأول مرة على حساب كوت ديفوار وضمن كلا المنتخبين تذكرة أوليمبياد طوكيو 2020، بجانب منتخب جنوب إفريقيا صاحب المركز الثالث.


من هي زوجة مصطفى محمد

في 10 يونيو 2020، احتفل اللاعب مصطفى محمد بحفل زفافه على عروسه حياة سلامة، حيث أقيم الحفل في شكل أسرى مصغر طبقا للقرارات التي أعلنتها مجلس الوزراء بمنع التجمعات وغلق كل الفنادق الخاصة بالافراح، اللاعب فضل الاستقرار الأسرى للتركيز مع كرة القدم مع عودة النشاط الكروى في الفترة المقبلة.

في الختام، نكون قد وضحنا مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري – ويكيبيديا، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
انميات رومانسية جديدة
التالي
ما هي جنسية هبة الحسين