منوعات

طريقة معرفة الاسماء المسجلة باسمي في زين برقم الهوية 1443

طريقة معرفة الاسماء المسجلة باسمي في زين برقم الهوية 1442

الاسماء المسجلة باسمي في زين ،هذا السؤال من الأسئلة المهمة التي يطرحها العديد من المسجلين في شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية ، حيث يرغب الكثير من المسجلين في هذه الشركة في معرفة الأرقام التي تم تسجيلها بنفس رقم الهوية ، وفي هذا المقال سوف نشرح . كيف أعرف الأسماء المسجلة بإسمي بازين مع رقم الهوية.

الاسماء مسجلة باسمي في زين

الاسماء المسجلة باسمي في زين تقدم شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية هذه الخدمة لجميع المستخدمين ، حيث تساعد هذه الخدمة في معرفة عدد الأرقام التي تم تسجيلها بنفس رقم الهوية أو رقم الإقامة ، كما تقدم الشركة خدمة إلغاء الأسماء المسجلة بنفس الاسم.

إلغاء الأسماء المسجلة باسمي

الاسماء المسجلة باسمي في زين  خصصت شركة زين خدمة إلغاء الأسماء المسجلة باسم المشترك بسهولة ، حيث يمكن القيام بذلك من خلال طريقتين:

  • الطريقة الأولى هي أن يقوم المستخدم بالذهاب إلى أحد فروع شركة زين في المملكة العربية السعودية ويطلب من الموظف إلغاء الأسماء المسجلة بنفس الاسم.معرفة الاسماء المسجلة باسمي في زين
  • الاسماء المسجلة باسمي في زين الطريقة الثانية هي تقديم شكوى إلى الشركة من قبل العميل يطلب فيها إلغاء الأسماء المسجلة باسمه ، وترسل الشكوى مباشرة من خلال الرابط “من هنا”.

الاسماء المسجلة باسمي في زين تقوم الشركة بإلغاء هذه الأرقام بعد الفحص الدقيق الذي يستمر لمدة أسبوع كحد أقصى ، ويمكن للعميل إلغاء واحد فقط من هذه الأرقام والاستفادة من الباقي.

تعرف على الأسماء المسجلة باسمي في زين

الاسماء المسجلة باسمي في زين قامت شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية وبالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية بتقديم هذه الخدمة لعملائها لأنها تساعدهم في معرفة أرقامهم. لكي تتمكن من الاستفسار عليك اتباع الآتي:

  • ادخل إلى موقع هيئة الاتصالات السعودية مباشرة من هنا
  • من القائمة الجانبية ، تختار الخدمات الإلكترونية.الاسماء المسجلة باسمي في زين
  • بعد ذلك اختر رقمي ثم زين.
  • اختر من القائمة المنبثقة للاستعلام عن الأرقام المسجلة بنفس الاسم.
  • اكتب رقم هويتك الوطنية أو رقم إقامتك في مربع البحث.
  • بعد ذلك تكتب رقم هاتفك المحمول.
  • أدخل رقم الرمز المرئي في الصورة.
  • انقر على زر عرض الأرقام.

 

تابع ايضا:الاسماء الممنوعة في الاحوال المدنية ذكور اناث 1443 السعودية

وفي ختام مقالنا هذا نكون قد قدمنا لكم عبر السطور السابقة بالمعلومات المهمة والشاملة فيما يتعلق بالموضوع أعلاه وهومعرفة الاسماء المسجلة باسمي في زين  ، فيها أسماء جميلة مع معانيها ومقاصدها ، كما ذكرناكم ببعض الأسماء ونتمنى ان تنال اعجابكم بشكل لائق.

السابق
ماهي الرسالة التي تكتبها دائما وتتمني أن يكتبها أحدا لك
التالي
أجمل عبارات تخرج قصيرة 2023 جديدة ومميزة