فن ومشاهير

معلومات عن اليوتيوبر شفا

معلومات عن اليوتيوبر شفا

معلومات عن اليوتيوبر شفا ، الفتاة الكويتية ، الجنسية ، الاصل ، الديانة ، تاريخ الميلاد ، محل الميلاد ، العلامة الفلكية ، العمر ، قصة حياة ، شكاوى الوالدين على قناتها ، الفتى شفا والدكتور رهف العوضي ، شفا وحصانه ، شفا ودانا ، فيديوهاتها البارزة ، ألبوم الصور ، معلومات نضعها بين يديك في هذا المقال المشوق ، ومعلومات عنها وقصة حياتها وكذلك قناتها على اليوتيوب ،فتابعونا.


معلومات عن شفا

  • الاسم العربي: شفا.
  • الجنسية: الكويت.
  • الأصل: الكويت.
  • الديانة مسلم.
  • تاريخ الميلاد: 2011.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الاقامة: الامارات العربية المتحدة.
  • العلامة الفلكية: غير معروف.
  • العمر 2021: 10 سنوات
  • لون الشعر: أسود.
  • لون العين: أسود.
  • المهنة: صاحب قناة يوتيوب.
  • بداية مشوارها الفني: بدأت عام 2015.
  • سنوات النشاط: من 2015 حتى اليوم.

قصة حياة شفا

مرحلة الطفولة هي المرحلة التي يتم فيها اكتشاف مواهبهم وتنميتها ، وهي المرحلة التي تتشكل فيها الشخصية ، ولدت الفتاة الطموحة عام 2012 في الكويت ولكنها تعيش الآن في الإمارات مع والدتها وشقيقتها ، وفي عام 2017 ، اكتشفت والدتها موهبتها التمثيلية ودعمتها في صنع بعض مقاطع الفيديو على YouTube. أنشأت قناة للأطفال الصغار تسمى “شفاء” ، ورغم ذلك تسببت في بعض الانتهاكات لدى الأطفال ، واشتكى بعض الأمهات من ذلك واشتكوا من القناة بأنها تنشر عمرًا غير صحيح وغير مناسب للأطفال ، مبينة لهم بعضًا. أفعال خطيرة تثير القلق والذعر بين الناس ولكن القناة لم تغلق ولا تزال تتقدم يوما بعد يوم ويوما بعد يوم. يحصل على نسبة عالية من المشاهدين.


طبيعة فيديوهات شفا

تعرض الفتاة الطموحة فيديوهات قصيرة عن الأطفال ، ومحتوياتها مذكراتها في المنزل ، لكنها تلقت انتقادات وسلبية لأنها بدأت في تصوير مقاطع فيديو تعرض الأطفال للخطر ، ومنها فيديو “زواج” (الذي تظهر فيه وهي تظهر هذا الطلب. من والدتها وتوافق على زواجها في سن مبكرة). ، وهي حزينة جدًا لأنها بنتها الصغيرة ، ثم تظهر الفتاة ، جميلة ، ترتدي فستانًا ومليئًا بالمكياج على وجهها ، وتعرفها الأم. لها لزوجها لعبة خشبية يرتدي حلة الزوج.

ثم تظهر حياتها بعد الزواج والولادة وهي تؤدي جميع مسؤوليات وأدوار الزوجة والأم ، بالإضافة إلى بعض سيطرة الزوج والزوجة وجعله يكره حياتها ، مما يصدم المشاهد في نهاية مقطع فيديو أنها تستيقظ. وأنها كانت في حلم ، وبعض الفيديوهات الضارة تلعبها مع والدتها كتحديات في بعض الأطعمة غير الصحية مثل الفلفل الحار وبعض تمدد والدتها ، مثل صبغ شعر ابنتها بألوان ضارة أثناء نومها ، وتناول بعض الأطعمة بشكل غير صحيح. اضافة الى اضرارها وبعض الفيديوهات المخيفة وظهور الاشباح وكل ما لا يصلح للاطفال.


شفا والدكتورة رحاب العوضي

وقالت الدكتورة رحاب العوضي أستاذة علم النفس السلوكي عن فيديوهات الفتاة التي تطمح إليها قائلة: “ترى الآن أن الاهتمام ببناء وتشكيل شخصية الطفل أصبح متأخرا أو شبه معدوم ، و كل مصلحتهم هي البحث عن المال أو الاستفادة من الأطفال سيحصلون على المال حتى دون التفكير فيهم ، والخطوة الأهم بالنسبة لهم وهي تكوين شخصيتهم ، والغرض من أولئك الذين لا يحتويون على أي عنصر من عناصر التربية الصحية ، على بل على العكس ، شجعهم على أن يكونوا عدوانيين وبغيضين وعنيفين وأنانيين “.

في ظل غياب دور الوالدين في ذلك واستخدام تقنيتهم ​​للتخلص من مطالبهم ، فإن هذا هو الخطر الأكبر ، لأنه من خلال هذه الفيديوهات قد يدفع الطفل لمحاولة القتل ، كما يظهر في مثل هذه الفيديوهات “. واختتمت حديثها بقولها: إنه يضر بالأطفال ولا يكتسبهم إلا الصفات السيئة التي يصعب علاجها فيما بعد ، كما يتسبب في تكوين شخصية نفسية معقدة. مثل هذه الطفلة التي استغلت من قبل عائلتها لجمع المال واصبحت شخصية مغرورة ومتغطرسة ، وعندما تكبر سيتم تجاهلها لافتقارها إلى الشهرة مما أدى إلى دخولها في نوبات من الاكتئاب ، ولكن إذا بقي مشهوراً ، يجعله شخصًا أنانيًا لا يرى إلا نفسه ويتنازل باستمرار للآخرين “.


قناة اليوتيوب للطفلة شفا

بدأت الفتاة الطموحة هذه القناة في عام 2015 من خلال عمل بعض مقاطع الفيديو المسلية للأطفال على اليوتيوب وفي البداية كانت غير مألوفة ، حتى كانت ناجحة للغاية وكان الطلب عليها كبيرًا وبنسبة مشاهدة عالية تصل إلى 30 مليون مشاهد وهذاأدى إلى زيادة في نسبة المشاهدة الشهرية 20 مليون شخص وهذا سبب صدور قناتها الخاصة من القنوات العربية على اليوتيوب .

كما أنها احتلت المركز الأول على موقع يوتيوب لفترة طويلة ، وكان معدل ربح كبير للفتاة بلغ نحو 200 ألف دولار ، وفي عام 2020 تم رفض القناة من قبل مواقع التواصل الاجتماعي وحذر بعض المتابعين من الجمهور. من قناتها وأنها تسبب العنف والمخاطر للأطفال بالفيديوهات التي تقدمها وما تقدمه من بين الأفعال التي يقلدها الأطفال ، لكن رغم ذلك لم تغلق القناة ولا تزال تحقق أكبر ربح.

تابع أيضا : من هو اليوتيوبر سحس


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن معلومات عن اليوتيوبر شفا وقصة حياتها كاملة وقصصها مع كثير مما شاركوها في فيديوهاتها.

السابق
جميع افلام ميرا النوري برابط واحد جودة عالية
التالي
عدد الدول التي تضمها جامعة الدول العربية