فن ومشاهير

معلومات عن بنات سبت البحرين

معلومات عن بنات سبت البحرين

معلومات عن بنات سبت البحرين ، دائما ما يتجدد على الساحة الفنية العربية لإرضاء محبيهم ومتابعيهم ، فتزيد الاسئلة حول بنات سبت البحرين الاربعة، كل واحد منهم لديه جمهور كبير ويتابع المعجبون كل التفاصيل المتعلقة بهم، وهم  4 شقيقات من عائلة فنية، فالأم هي فاطمة إسماعيل ممثلة بحرينية معروفة شجعت بناتها على الخوض في مجال الفن والشهرة، ونجح الأربعة في ذلك، ولدن في المحرق، تابعو معنا.

 

معلومات عن بنات سبت البحرين

بنات سبت البحرين هن اربع بنات من عائلة فنية، إمهم شخصية بحرينية معروفة شجعت بناتها على الخوض في مجال الفن والشهرة، ونجح الأربعة في ذلك ولدن في المحرق ، وفيما يلي نبذة تعريفية بكل منهن:

  • شيماء سبت
  • شذى سبت
  • شيلاء سبت
  • أبرار سبت

 

شيماء سبت ويكيبيديا

شيماء سبت ويكيبيديا 
شيماء سبت ويكيبيديا 

شيماء محمد سالم سبت ، ممثلة بحرينية، حاصلة على دبلوم في الهندسة المدنية مع شهادتي بكالوريوس (علم النفس والإعلام والعلاقات العامة)،بدأت مشاركتها الفنية عام 1988 في “مسرح الطفل” الذي يعتبر موطنا للفنانين ، ونجحت فنيا في إقناع المخرجين بمواصلة عملها والمشاركة بمكانة فنية كبيرة وممثلين عرب مثل: الفنانة الإماراتية. سميرة أحمد والممثل القطري غانم السليطي ، ومن أحدث أعمالها مسلسل الكحل الأبيض 2020.

 

إقرأ أيضاً: من هم أسياد المغرب العربي

 

شذى سبت ويكيبيديا

شذى سبت ويكيبيديا
شذى سبت ويكيبيديا

بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، كانت تبلغ من العمر حوالي 5 سنوات عندما حضرت الأحداث المسرحية في مركز سلمان الثقافي عام 1986، أما مجال التلفزيون ، فقد شاركت فيه منذ عام 1992، عملت في المسلسلات الخليجية وهي أيضًا عارضة أزياء. تزوجت في فبراير 2020 من رجل كويتي.

 

شيلاء سبت ويكيبيديا

شيلاء سبت ويكيبيديا
شيلاء سبت ويكيبيديا

سارت شيلا على خطى عائلتها ودخلت ميدان التليفزيون عن عمر يناهز 9 سنوات في مسلسل “عائلة أبو رويشد” عام 1998 ، لكنها توقفت عن المشاركة في التليفزيون حتى عادت إليها في مسلسل “الغني والبخيل” عام 2011 وهي عارضة أزياء ، لكن سبب شهرتها المزدوجة هو فوزها بلقب ملكة جمال البحرين 2010 ، يبلغ طولها 162 سم ​​، ولها عيون ساحرة وشخصية رفيعة ، عادت لحضور ملكة جمال البحرين 2010، الجدير بالذكر أنها تخرجت من جامعة نيويورك للتكنولوجيا قسم “إدارة الموارد البشرية”.

 

كم عمر بنات سبت البحرين 2022

إن عالم الفن والشهرة وتقمص أدوار متعددة يجعل الأمور مختلطة على المشاهدين حول الأعمار الحقيقية للممثلين؛ لذا فيما يلي سنوضح أعمار بنات سبت الحقيقية:

  • شذى سبت: تبلغ من العمر 40 عامًا؛ فهي مواليد 7 مارس 1981، وهي مواليد برج الحوت.
  • شيلاء سبت: تبلغ من العمر 32 عامًا؛ فهي مواليد 19 أغسطس 1989، وهي مواليد برج الأسد.
  • شيماء سبت: تبلغ من العمر 44 عامًا؛ فهي مواليد 26 أكتوبر 1977؛ وهي مواليد برج العقرب.
  • أبرار سبت: تبلغ من العمر 29 عامًا؛ فهي مواليد 12 مارس 1992، وهي مواليد برج الحوت.

 

في الختام، نكون قد وضحنا معلومات عن بنات سبت البحرين، وأهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هم عائلة مشيع المشهورة على اليوتيوب؟
التالي
أبا الزهراء قد جاوزت قدري بمدحك