ثقافة عامة

معلومات عن زوجة بدر بانون السيرة الذاتية

معلومات عن زوجة بدر بانون السيرة الذاتية

معلومات عن زوجة بدر بانون السيرة الذاتية، هناك الكثير من الأشخاص الذين استطاعوا أن يصبحوا معروفين على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، من خلال سلسلة من الأعمال الفنية التي تميزهم عن غيرهم ، من الرياضة ، وخاصة كرة القدم ، هي من أكثر الألعاب شعبية. التي تعتمد على الأداء والرغبة في ممارسة تمارين مكثفة. حيث يسعى العديد من المتابعين الى معرفة تفاصيل حياتهم مثل من هي زوجة بدر بانون ، زوجة بدر بانون انستقرام  ، تابعو معنا.


من هو الاعب بدر بانون

ولد في 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء ، وهو لاعب كرة قدم مغربي دولي يلعب كمدافع مركزي مع فريق الأهلي المصري.ولد بدر في الدار البيضاء ، وسرعان ما انضم إلى مدرسة الرجاء الرياضية ونادي الشعب وفريقه المفضل لكرة القدم منذ سن مبكرة حيث حقق نجاحًا كبيرًا مع مختلف الفئات العمرية والفريق الأولمبي المغربي. إنه محظوظ لكونه من نفس جيل الشباب الذي سيطر على جميع مسابقات الأمل على المستوى الوطني.

انضم إلى فريق الرجاء البيضاوي الأول في 2012 وفي بداية مسيرته ، لكن انضمامه تزامن مع عصر ذهبي في تاريخ الرجاء في 2012 و 2013 ، مما جعل بانون يضطر إلى الاستعارة لمجموعة من الأندية من أجل اكتساب المزيد من الخبرة. شارك بدر بانون  في قرابة أربعين مباراة ضد فرق مختلفة للمنتخب المغربي ، حيث فاز مع المنتخب الأولمبي المغربي وصيفًا في بطولة طولون الدولية 2015 ، والميدالية الذهبية الأولمبية المتوسطية والميدالية الفضية في الألعاب الفرنكوفونية للبلدان الناطقة بالفرنسية.


من هي زوجة بدر بانون

ما يزيد من شغف المشاهير بالازدهار يزيد من فضول المعجبين الذين يرغبون في معرفة كل تفاصيل حياتهم وآخر أخبارهم ، لذلك يتساءل المشجعون والمشجعون على حد سواء عن اللاعب بدر بانون من هي زوجة يدر بانون وما اسمها. زوجة اللاعب بدر هي السيدة الجميلة غزلان بانون، تزوج قبل نحو خمس سنوات وأنجب منها ولدا ، عندما أقيم حفل زفافهما في الدار البيضاء في المغرب العربي ، وحضر الحفل العديد من الفنانين و لاعبين في مجتمع الفنون.


زوجة بدر بانون السيرة الذاتية

متزوجة من الاعب كرة القدم الموهوب بدر بانون منذ ما يقرب من 5 سنوات ولديهما طفل واحد. وقد عرضت جزءًا من حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما ، وهي دائمًا تتألق بأحلى إطلالتها عند الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتدعم الزوج في العمل ودائمًا ما تهنئه.

إقرأ أيضاً: من هي زوجة الامير هاشم بن الحسين


اسم زوجة بدر بانون انستقرام

اسم زوجة بدر بانون انستقرام
اسم زوجة بدر بانون انستقرام

تجاوز عدد متابعي لاعب خط وسط الأهلي بدر بنون على إنستجرام مؤخراً 900 ألف متابع منذ انضمامه إلى ريد جيني. ونالت زوجته المغربية غزلان إعجاب أكثر من 150 ألف شخص عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

تركت غزلان بانون ، زوجة بدر بانون ، مدافع النادي الأهلي ، متابعيها بصور لها ،عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام. حيث تألقت غزلان بإطلالة أنيقة ، مرتدية قميصًا أبيض وبنطلون جينز ، مع قفطان أزرق مكشوف الكتفين ، وشعرها يتساقط على كتفيها بطريقة جذابة وكعب عالٍ. يمكن متابعة حسابها الشخصي الانستقرام من هنا.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو الاعب بدر بانون ، و معلومات عن زوجة بدر بانون السيرة الذاتية، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

 

السابق
مشاهدة فيلم hidden strike مترجم كامل ايجي بست وماي سيما hd
التالي
من هي لبنى ونس ويكيبيديا