منوعات

معلومات عن نادي المحامين وكل مايخص نادي المحامين

معلومات عن نادي المحامين وكل مايخص نادي المحامين

معلومات عن نادي المحامين وكل مايخص نادي المحامين  ، نادى المحامين هو نادي خاص بنقابة المحامين بجمهورية مصر العربية. فرعها الرئيسي في محافظة القاهرة في منطقة المعادي. ويسمى أيضًا نادي River Lawyers ، كما يفتح النادي أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً للأعضاء وإننا في المقال هذا سنشرح لكم المعلومات الكافية عن نادي المحامين في السطور القادمة في التالي .

 

معلومات عامة عن نادي المحامين

نادي المحامين هو نادي اجتماعي مصري أنشأته نقابة المحامين لتقديم الخدمات الإدارية والاجتماعية والترفيهية والرياضية لأعضائها من المحامين. وعلى الباب الأمامي للنادي يوجد شعار نقابة المحامين ، يحتوي النادي على مقهى وملعب حيث يمكن للمستفيدين الاستمتاع بأوقات فراغهم ، ومفيدة وممتعة ، وممارسة الرياضة ، ومتنزه الأطفال. لقضاء أسعد وقت في اليوم والاستمتاع بأمسية ممتعة في أجواء هادئة وخصوصية ، يدير النادي شركة خاصة توفر كل ما يلزم للمحامين من جميع المستويات وعائلته وزملائه ، يحتوي المدخل الرئيسي ، بما في ذلك قاعة الزفاف ، على ممرات ونوافير ، حيث يتعامل المحامون وموظفو الفندق بالزي الرسمي والفساتين الأنيقة المناسبة لرعاية المحامين وعائلاتهم وزملائهم ،تعقد الجمعية العديد من المؤتمرات لجمعيات رجال الأعمال. المهرجانات والاحتفالات التي تقام للاحتفال بالحفلات العامة وكذلك المناسبات الوطنية والثقافية والاجتماعية والدينية.

 

معلومات عن النشاط الديني للنادي المحامين

يلتقي نادي محامي نهر ماضي مع أعضائه خلال الاحتفالات الدينية ، خاصة خلال شهر رمضان المبارك ، وهو مكان جيد لاجتماع أعضائه في جو عائلي خلال شهر رمضان المبارك. يقدم النادي مجموعة من الوجبات المخفضة بأسعار مناسبة ، بما في ذلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق التي يتم تناولها بانتظام في دولة مصر ، ويوجد في نادي نهر المعادي قسم خاص لنقابة المحامين.

 

الضوابط والقوانين للدخول الى النادي

للنادي لوائح وقوانين تحكم دخول أعضائه من قبل المحامين وعائلاتهم ومرافقتهم للنادي النهري بالمعادي للقضاء على المظاهر المسيئة والسلبية التي يمارسها بعض من يمارسون النادي بشكل متكرر ، لذلك يقتصر القبول على هؤلاء ، من يقوم بدفع الاشتراكات ، ودخول الأكل والشرب للنادي مع الأعضاء ، وكذلك حظر لعب الكرة في ممرات النادي ، ويتحكم في دخول المرافق ويرافقه محام ، وهو عضو في النقابة.

 

إقـــــــــــــــــــــرأ أيــــــــــــــــــــــــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد تحدثنا لكم في السطور السابقة بالمعلومات الكافية فيما يتعلق معلومات عامة عن نادي المحامين ، و معلومات عن النشاط الديني للنادي المحامين و الضوابط والقوانين للدخول الى النادي  ، دمتم بحفظ الله ورعيته .

السابق
ما معنى كسوف الشمس بالانجليزي ؟
التالي
قصة مسلسل جمجوم وبم بم محمد عبد الرحمن ومحمد سلام