منوعات

مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق كامل بدون حذف تويتر

مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق كامل بدون حذف تويتر

مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق كامل بدون حذف تويتر، استيقظ الشعب العراقي قبل أيام على مقطع فيديو لفتاة تظهر بشكل لائق في الشوارع العراقة، تقوم بشتم بنات العراق، وتقوم بعدها بأفعال غير لائقة لا تتناسب مع الأخلاق الاسلامية، مما أثار الى جدل واسع في الشارع العراقي، ومواقع التواصل الاجتماعي، وطالب نشطاء السوشيال ميديا من وقف الفيديو المنتشر.

قصة فيديو البنت المنتشر في العراق

في الأيام الأخيرة، قام العديد من الأشخاص بنشر مقطع فيديو تظهر فيه بنت غير معروفة الجنسية على موقع تويتر، تقوم بسب وشتم بنات العراق، وتصرفت بأفعال مخلة للاداب، مما أصاب الشعب العراقي بالصدمة، وقام العديد بمحاربتها، لأنها شكلت الاهانة للدولة، بالاضافة الى قيام العديد من نشطاء السوشيال ميديا من المطالبة من الجهات الحكومية في العراق باعتقالها واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها .

من هي البنت صاحبة الفديو الشهير في العراق

بعد المقطع الأخير التي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، بقيام بنت بشتم بنات العراق، والتلفظ بكلام غير لائق وبذيء ، مما أثار غضب الشارع العراقي بأكمله، وانتشر الفيديو على نطاق واسع على السوشيال ميديا، وزادت عمليات البحث حول التعرف على جنسية البنت التي أنتشرت في العراق، بعد التحري والبحث تبين أن جنسية الفتاة سورية، وسيتم أخذ الاجراءات النظامية معها .

مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق

بعد انتشار مقطع الفيديو الذي أخذ نصيب كبير من المشاهدات، بعد الضجة والجدل الاعلامي الذي حصل، أثر قيام فتاة بظهور في مقطع غير لائق، تشتم وتسب بنات العراق والذي تسبب ذلك في حدوث جدل واسع في الشارع العراقي، والعالم العربي، ويمكن مشاهدة مقطع الفيديو من هنا .

 

بعد الفيديو الذي انتشر بصورة واسعة وكبيرة على مواثع التواصل الاجتماعي، والذي أدى الى جدل في العالم العربي، لانها شكلت اهانة لدولة العراق، قامت السلطات العراقية بالقاء القبض على الفتاة واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها .

السابق
فيديو صراخ وتعنيف فتاة الموسم
التالي
مظاهر احتفالات رأس السنة تغيب عن شوارع الجزائر