منوعات

مميزات حساب المستقبل المجاني في مصرف الراجحي

مميزات حساب المستقبل المجاني في مصرف الراجحي

مميزات حساب المستقبل المجاني في مصرف الراجحي ،من خلال الحساب المستقبلي يمكن للعميل تحقيق أهداف الادخار وتحديد الفترة والمبلغ المراد خصمه وكذلك كيفية تحقيق الأرباح، إذا لم يكن المبلغ متاحًا في الحساب لخصم الدفعة الشهرية ، فسيكون العميل قادرًا على إضافة رصيد إلى حسابه المستقبلي في تاريخ لاحق ، ويتم تحويل المدفوعات شهريًا من الحساب الجاري إلى حساب التوفير المستقبلي حتى المبلغ المطلوب .

مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية ، وقد تأسس عام 1957. تخضع المعاملات المالية وشكلها داخل البورصة لأحكام الشريعة الإسلامية. يهتم البنك بتقديم التسهيلات والخدمات ذات السمعة الطيبة لجميع عملائه فيما يتعلق بالمعاملات المالية والمدخرات وغير ذلك. ولعل أبرزها خدمة الحساب المستقبلي وهي حساب التوفير الخاص بي على شكل مضاربة متوافقة مع الشريعة الإسلامية ، حيث يشير العميل إلى مبلغ شهري ، يتم خصم كل شهر من حسابه التجاري ، والأرباح المتوقعة هي محسوبة حسب الفترة ونوع المدخرات.

مميزات حساب المستقبل المجاني في مصرف الراجحي

اهتمت شركة الراجحي المصرفية للاستثمار بالتمسك بتعاليم الإسلام في جميع أعمالها منذ نشأتها. لذلك ، سيتضمن الحساب المستقبلي العديد من الميزات التالية:

  • يمنحك المصاريف خيار الحفظ تلقائيًا عن طريق خصم الدفعات الشهرية في التواريخ الثابتة التي يحددها العميل.
  • يتلقى العميل معدل ربح تنافسي لن يحصل عليه في أي بنك آخر.
  • يوفر حساب المستقبل لكل عميل حساب الكتروني خاص ومتكامل يمكن فتحه وادارة جميع شؤونه من خلال تطبيق الراجحي.
  • من خلال الحساب المستقبلي يمكن للعميل تحقيق أهداف الادخار وتحديد الفترة والمبلغ المراد خصمه وكذلك كيفية تحقيق الأرباح.
  • يمكن إنشاء أو إلغاء المدخرات في أي وقت دون أن يدفع العميل رسومًا إضافية.
  • إذا لم يكن المبلغ متاحًا في الحساب لخصم الدفعة الشهرية ، فسيكون العميل قادرًا على إضافة رصيد إلى حسابه المستقبلي في تاريخ لاحق ، ويتم تحويل المدفوعات شهريًا من الحساب الجاري إلى حساب التوفير المستقبلي حتى المبلغ المطلوب.

 

ماهو AER

حساب المستقبل المجاني  ،يمكن تعريف AER على أنه المعدل السنوي المقابل ، ويقول أنه يمكنك معرفة معدل الربح المتوقع للحساب إذا تم دفع الربح بشكل مستمر لمدة عام كامل ، ولكن هذا هو المعدل السنوي ، فنجد أنه يختلف بمرور الوقت ، و يتم الإعلان عنها باستمرار للعملاء في القنوات الإلكترونية للبنك ،فسيكون العميل قادرًا على إضافة رصيد إلى حسابه المستقبلي في تاريخ لاحق وادارة جميع شؤونه من خلال تطبيق الراجحي.

تابع أيضا : تفاصيل تخصيص اسهم المنجم

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن مميزات حساب المستقبل المجاني في مصرف الراجحي  والتعرف على الخدمات التي يقدمها.

السابق
ibucold لماذا يستخدم وهل له اعراض جانبيه
التالي
اين يوجد فيتامين k