منوعات

منصة الكتاب الإلكترونية جامعة بني سويف 2022

منصة الكتاب الإلكترونية جامعة بني سويف

منصة الكتاب الإلكترونية جامعة بني سويف 2022 ، تعتبر جامعة من الجامعات العريقة التي تهتم بجميع الكتب الدراسية، و يأتي تفعيل منصة الكتاب الإلكتروني في إطار توجه الجامعة لتحقيق التحول الرقمي على جميع المستويات والمستويات ، بشكل يساهم في توفير المواد العلمية للطلاب عبر الإنترنت من خلال منصات جامعية مختلفة ، بما يضمن الحفاظ على الأحزاب في نظام التعليم والعديد من الكتب المختلفة ليست من كتاب واحد.


معلومات عامة عن جامعة سويف

بدأت جامعة بني سويف إجراءات تفعيل منصة الكتاب الإلكتروني في جميع كليات الجامعة أمام الطلاب والتي تشمل تحميل المواد العلمية على شكل ملفات PDF وكلمات ومقاطع فيديو وصور حيث يمكن للطلاب قراءة وتنزيل المواد العلمية. من خلال حساباتهم ، ويمكن لأساتذة المادة إنشاء بنك أسئلة لتقييم الطلاب من خلال المنصة ومعرفة نتائج التقييم على الفور ، إلى جانب تحميل جداول الدراسة وجداول الاختبارات وربطها بنظام المعلومات.

إقرأ أيضاً : معلومات عن جامعة جازان


رئيس جامعة بني سويف الكتاب الإلكتروني يوفر المادة العلمية أمام الطلاب بسهولة

قال منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، إن تفعيل منصة الكتاب الإلكتروني يأتي في إطار توجيه الجامعة لتحقيق التحول الرقمي على جميع المستويات والمستويات ، وبما يساهم في توفير المواد العلمية للطلاب عبر الإنترنت من خلال منصات الجامعات المختلفة التي تضمن من خلالها الحفاظ على محيط نظام التعليم. يجب أن يقوم على البحث والقراءة من مختلف المراجع والكتب ، وليس من كتاب واحد مطبوع. لذلك ، سيتم توفير الكتب من خلال المنصة الإلكترونية للجامعة ، مما يتيح للطلاب البحث والعرض.


رئيس جامعة بني سويف الكتاب الإلكتروني يضمن اكتشاف طاقات الطلاب الإبداعية

وأضاف مدير جامعة بني سويف أن الكتب الإلكترونية تضمن تقليل التكاليف والمصروفات للطلاب ، وتوافر كافة المعلومات لهم ، بالإضافة إلى تقديم المادة العلمية بشكل جذاب ، بالإضافة إلى إيجاد الطلاب. طاقة إبداعية ، بالاعتماد على المراجع والمواد التعليمية المتنوعة ، وكذلك سهولة الوصول إلى المواد التعليمية عبر الهواتف المحمولة ، تأسست جامعة بني سويف كفرع لجامعة القاهرة عام 1981 ، لكنها استقلت بموجب المرسوم الجمهوري رقم. (84) لعام 2005.

تضم الجامعة الآن 33 كلية ومعهدًا ، بما في ذلك كليات ومعاهد تنفرد بها مصر والشرق الأوسط ، وللوصول الى منصة جامعة بني سويف من هنا 


كليات جامعة بني سويف

تضم جامعة بني سويف 33 كلية ومعهدًا ، بما في ذلك الكليات والمعاهد الفريدة على مستوى الجامعات المصرية والشرق أوسطية ، وهي كلية التجارة ، كلية الحقوق ، كلية الطب البيطري ، كلية الآداب ، كلية العلوم ، كلية التربية ، كلية الصيدلة ، كلية الطب البشري ، كلية التمريض ، كلية الهندسة ، كلية التربية الصناعية ، كلية التربية البدنية ، كلية طب الفم والأسنان ، كلية علوم صحة الحاسوب والمعلوماتية ، كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، خريج كلية العلوم المتقدمة ، كلية الإعلام ، كلية العلاج الطبيعي ، كلية الزراعة ، كلية العلوم الصحية ، وكلية رياض الأطفال. كلية الفنون التطبيقية ، كلية الألسن ، كلية أعمال التنمية الاجتماعية ، كلية علوم الأرض ، كلية السياحة والضيافة ، كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة ، المعهد الوطني لعلوم المسنين ، معهد أبحاث الليزر وتطبيقاته ، معهد أبحاث النبات طبي وعطري.

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم في السطور التالية المعلومات الكافية فيما يتعلق بموضوع منصة الكتاب الإلكترونية جامعة بني سويف ، نتمنى لكم التوفيق ، دمتم بحفظ الله ورعايته ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
عبارات عن الصبر كلام حلو عن الصبر 2022
التالي
تفسير رؤية دهان البيت في المنام لابن شاهين