رياضة

من بيير إيميريك أوباميانغ لاعب برشلونة

من بيير إيميريك أوباميانغ لاعب برشلونة

من بيير إيميريك أوباميانغ لاعب برشلونة ،كشف بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال السابق أنه رفض عرضا من برشلونة قبل توقيع عقد جديد مع ناديه ،مدد كابتن أرسنال إقامته في استاد الإمارات في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث وقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات لإنهاء صيف من التكهنات حول مستقبله ،قال اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إن ذلك لم يكن بسبب نقص الفرص في أماكن أخرى ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

من بيير إيميريك أوباميانغ

بيير إيميريك أوباميانغ لاعب ، بيير إيمريك إيميليانو فرانسوا أوباميانغ (من مواليد 18 يونيو 1989) هو لاعب كرة قدم غابوني يلعب كمهاجم لفريق برشلونة في الدوري الإسباني والمنتخب الغابوني. يُعد من أفضل الرواد في العالم ، وهو معروف بسرعته وإنهاءه الجيد وحركته بدون كرةبدأ أوباميانج ، المولود في لافال بفرنسا ، مسيرته المهنية في ميلانو ، حيث ارتقى في النهاية إلى قمة الفريق في عام 2008 بعد الإعجاب كلاعب شاب ومع ذلك ، لم يشارك في ميلان أبدًا ، وبدلاً من ذلك ، بدأ سلسلة من نوبات الأسئلة في فرنسا. انضم إلى سانت إتيان في الدوري 1 بشكل دائم في 2011.

 

بيير إيميريك أوباميانغ المسيرة الكروية

بيير إيميريك أوباميانغ لاعب ، انضم أوباميانغ إلى فريق شباب ميلان في يناير 2007. في أغسطس كان جزءًا من الفريق الذي احتل المركز الرابع في كأس أبطال أوروبا في ماليزيا ، وصنع لنفسه اسمًا وجذب انتباه الكشافة في جميع أنحاء العالم. وسجل ضد جميع منافسي ميلان ، وأنهى البطولة بتسجيله سبعة أهداف في ست مباريات. حصل على جائزة روبرتو باتيغا لكونه هداف البطولة ،ديجون (على سبيل الإعارة)لموسم 2008-2009 ، تمت إعارة أوباميانغ إلى الفرنسي ديجون لاكتساب بعض الخبرة باللعب في الفريق الأول للنادي الإيطالي ،ليل :في 24 يونيو 2009 ، أعلن ليل أن أوبميانغ قد وقع على سبيل الإعارة.

 

أوباميانغ يكشف عن رفضه عرضا من برشلونة للبقاء في أرسنال

بيير إيميريك أوباميانغ لاعب  ،وأضاف أوباميانج لقناة كانال بلس: “تلقيت بعض العروض ، خاصة من برشلونة. كنت أفضّل البقاء لسببين ، الأول هو المدير الفني ميكيل أرتيتا. تحدثنا كثيرًا خلال فترة الإغلاق وأقنعني ، خاصة بشأن مشروع مستقبلي. والسبب الثاني بالطبع هو الحب الذي أحصل عليه من المعجبين “ومن الأشخاص في النادي. منذ لحظة وجودي هنا ، عاملوني كواحد منهم ، ولأنني واحد منهم ، سأبقى هنا ، إنها عملية حسابية بسيطة ” ،سافر أرسنال إلى ملعب أنفيلد مساء الإثنين لمواجهة ليفربول ، بطل الدوري الإنجليزي.

 

تابع أيضا : من هو اللاعب ريان حمزة ادريس

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من بيير إيميريك أوباميانغ لاعب برشلونة والتعرف على المسيرة الكروية للاعب والسيرة الذاتية له وكذلك عن مشواره الرياضي في الملاعب مع المنتخب الجابوني او مع العديد من الاندية الاوروبية ولعل ابرزها نادي ارسنال الانجليزي.

السابق
سبب وفاة الشيخ عيسى بن بريك الجبيل المطيري
التالي
ما تفسير رؤية امرأة منقبة في المنام و ما الذي يدل عليه