رياضة

من حقق كاس العالم 2002

من حقق كاس العالم 2002

من حقق كاس العالم 2002 ،منذ كأس العالم وحتى يومنا هذا ، شهد منافسات قوية للغاية بين الفرق المشاركة ، ويعتبر من أهم وأقوى بطولات كرة القدم في العالم ، وتقام هذه البطولة مرة كل أربع سنوات ، وتشمل اثنتين. لاعبين من قارات ودول العالم. والفريق الفائز ليصبح بطلاً للعالم في كرة القدم ، نتعرف على من فاز بكأس العالم 2002 ، وأهداف نهائيات البطولة واللاعبين المشاركين في النهائيات.

 

نبذة عن كأس العالم 2002

كأس العالم 2002 هي كأس العالم السابع عشر ، وقد أقيمت البطولة في الفترة من 31 مايو إلى 30 يونيو من ذلك العام 2002 ، واستضافت البطولة في ذلك الوقت في منظمة مشتركة أقيمت بين البلدين ، كوريا وتقام البطولة لأول مرة في آسيا ، من 2002 أقيمت البطولة في أوروبا وأمريكا ،ضم المنتخب البرازيلي نخبة من اللاعبين المشهورين عالمياً بقيادة المدرب لويس فيليبي سكولاري ، وفيما يلي قائمة بالتشكيلة بدءاً من حارس المرمى.

من حقق كاس العالم 2002

فازت البرازيل بكأس العالم 2002 بفوزها 2-0 على ألمانيا في نهائي كأس العالم 2002 على ملعب يوكوهاما الدولي في يوكوهاما ، اليابان. التقى الفريقان لأول مرة في المونديال ، وكان فوز البرازيل هو اللقب الخامس عام 2002. تاريخه مع المونديال ، حيث أن الوصيف “المركز الثاني” هو المنتخب الألماني ، والمركز الثالث هو المنتخب التركي ، أما المركز الرابع فهو منتخب كوريا الجنوبية ، والجدير بالذكر أن منتخب البرازيل يعتبر. أحد أقوى الفرق في العالم بسبب مواهبه الكروية المحترفة الدولية.

من حقق أهداف نهائي كاس العالم 2002

حقق كاس العالم 2002 ،انتهت المباراة النهائية لكأس العالم 2002 بفوز البرازيل على ألمانيا بشباك نظيفة مرتين ، وكان من حقق آخر أهداف البطولة هو “رونالدو لويس نازاريو دي ليما” ، المعروف بـ “ظاهرة رونالدو” ، حيث يعتبر اللاعب كـ “رونالدو”. مثل. من أبرز الرواد في العالم في ذلك الوقت ، وتمكن من قيادة فريقه البرازيل ، للفوز باللقب الخامس ، بالإضافة إلى فوز اللاعب بالجائزة الشخصية ، الحذاء الذهبي ، كقمة ملك أهداف البطولة.

مواجهات سابقة بين منتخب برازيل ومنتخب ألمانيا

حقق كاس العالم 2002 ،الجدير بالذكر أن المواجهة بين الفريقين جرت لأول مرة في المونديال ، لكنهما واجهتا بعضهما البعض في قرابة ثمانية عشر مباراة ، سجل كل منها نحو 51 هدفًا ، وكانت البرازيل الأكثر نجاحًا بنحو 11 مرة. وسجلت معظم الأهداف في 33 هدفا ، عبر المنتخب الألماني الذي فاز ثلاث مرات فقط وأحرز 18 هدفا ، وتعادل كل من الفريقين أربع مرات ، وفي مونديال 2002 تنافس الفريقان لأول مرة في البطولة وبذلك حققت البرازيل فوزا كبيرا بهدفين مقابل لا شيء الدرجة الخامسة في تاريخها.

تابع أيضا : متى ينتهي مفعول المضاد الحيوي

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من حقق كاس العالم 2002 والتعرف على المواجهات بين منتخب ألمانيا والبرازيل وكذلك عن الهدافين.

السابق
من هو الشيخ صالح بن حميد ويكيبيديا
التالي
اجمل ما قيل في بداية العام الجديد؟