فن ومشاهير

من هم مشاهير برنامج التيك توك في السعودية

من هم مشاهير برنامج التيك توك في السعودية

من هم مشاهير برنامج التيك توك في السعودية ، نجح عدد من الشخصيات السعودية في أن يصبحوا مشهورين بفضل محتواهم وإبداعهم وذكائهم ، تمكن العديد من النساء والرجال من كسب ملايين المتابعين والإعجابات على هذه المنصة ، ليصبحوا أحد أهم المشاهير العرب في Tic Tac ، لذا تعرف عليهم في السطور التالية وقم بدورك لمتابعتهم إذا لم تكن قد فعلت ذلك. بعد القيام بذلك.

 


من هم مشاهير برنامج التيك توك في السعودية

1- مدوّنة المكياج شهد الزهراني من بين مشاهير تيك توك : يتابع أكثر من 62 ألف شخص أغنية المملكة العربية السعودية أحد الزهراني على تيك توك ، حيث تلقت أكثر من 165 ألف إعجاب في مقاطع الفيديو الخاصة بها ترتبط معظم المقاطع التي تشاركها بالمكياج ، وهو مصدر إلهام للعديد من النساء عندما يتعلق الأمر بالجمال والمكياج.

2- الفاشينيستا السعودية الين سليمان من بين مشاهير تيك توك : تنشر الفاشية السعودية إيلين سليمان العديد من مقاطع الفيديو على TikTok تركز بشكل كبير على الحيل وطرق علاج بشرتها ، كما تشارك متابعيها في مقاطع تعليمية حول وضع المكياج. لديها أكثر من 744000 متابع على TikTok وأكثر من 3.7 مليون إعجاب.

3- الفاشينيستا السعودية لين مرجان من بين مشاهير تيك توك : لدى Lynn Marjan أكثر من 200000 متابع وأكثر من مليون إعجاب على TikTok. اشتهرت من خلال فيديوهاتها المسلية التي تعلم كيفية تنسيق الملابس سواء بشكل رسمي أو عرضي

4- عارضة الأزياء السعودية موديل روز من بين مشاهير تيك توك : عارضة الأزياء روز لديها أكثر من مليون متابع ، مما جعلها واحدة من مشاهير TikTok ، ولديها أيضًا 12 مليون إعجاب برزت عارضة الأزياء السعودية على هذه المنصة من خلال فيديوهاتها التي تركز على التحديات ، لا سيما تلك المتعلقة بالرقص.

5- الممثلة السعودية خديجة اشرف من بين مشاهير تيك توك: أكثر من مليوني شخص يتابعون الممثلة السعودية خديجة أشرف في تيك توك ، ولديها أكثر من 60 مليون إعجاب. اشتهرت بمقاطع الفيديو المتنوعة التي تعرض أسلوب اللعب والتحديات التي تواجهها على هذه المنصة. كما أنها تجرب بعض مستحضرات التجميل وتبدي رأيها فيها.

 


مشاهير التيك توك في السعودية

مشاهير برنامج التيك توك أما تطبيق TikTok الذي أصبح من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة ، فهناك أيضًا بعض المشاهير السعوديين ، مثل:

  • روز موديل –Model Roz :يحظى النموذج السعودي بشعبية واسعة من خلال تطبيق TikTok يتبعه أكثر من مليون شخص. إنه يقدم محتوى يعتمد إلى حد كبير على التحديات ، ويقدم تحديات الرقص التي تحصل على الكثير من التفاعل من متابعيها.
  • سارة ميلاد :ناشطة سعودية حظي بشعبية كبيرة على منصة TikTok منذ انضمامه إليها في 2018 ، يتبعه حوالي 7 ملايين متابع على TikTok.
  • متلق السلطان : وهو مهندس سعودي بارز ، يليه نحو مليوني شخص في برنامج تيك تاك ، ويظهر متلقي السلطان العديد من مقاطع الفيديو التمثيلية التي يتصرف فيها وهو يحرك شفاه أحد المشاهد.
  • محمد عباس :قام بإنشاء قصص أفلام سعودية ، وهي معروفة جدًا في تطبيق TikTok. وهي تعرض مقاطع فيديو تمثيلية نالت استحسانا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، يليها أكثر من مليوني متابع على منصة TikTok. يشتهر محمد بالقضايا التي يسلط الضوء عليها من خلال محتواه ، مثل أهمية قضاء المزيد من الوقت مع الأطفال ، والضغط من أجل الفحص المبكر للوقاية من سرطان الثدي والقضايا الأساسية الأخرى التي يحتاج المجتمع إلى طرحها مشاهير برنامج التيك توك.

 


مشاهير اليوتيوب في السعودية

مشاهير برنامج التيك توك  منصة اليوتيوب هي المنصة التي تضم أكبر عدد من المشاهير السعوديين ، نظرا لحجم المحتوى السعودي المعروض على هذه المنصة ، ومن هؤلاء المشاهير:

  • محمد مشيع الغامدي : قناته (mmoshaya) لديها حوالي 18.7 مليون متابع على اليوتيوب ، وهو يعرض مقاطع فيديو عن يومياته مع أطفاله والرحلات التي يقوم بها حول العالم وبعض التحديات.
  • إبراهيم تايقر : يبلغ عدد المتابعين لقناته (Tiger | t1GGEEr) حوالي 4.92 متابع على اليوتيوب ، ويظهر عبر قناته عددًا من مقاطع الفيديو المختلفة مثل التمدد والتحديات ، كما يقدم بعض وصفات الطبخ.مشاهير برنامج التيك توك
  • ريان الأحمري : قناته (MjrmGames) لديها حوالي 8.02 مليون متابع على اليوتيوب ، وهو يقدم محتوى ترفيهي ، يقوم ببعض التحديات ويقوم بتنزيل مقاطع فيديو لبعض الألعاب الجديدة.
  • كنان وريتان : يقدمون محتوى كوميديًا ويشاركهم والدهم أشرف في مقاطع فيديو ، وقناتهم (يوميات عائلة محلفة) لديها حوالي 673 ألف متابع ، وتصل معدلات المشاهدة إلى الملايين من مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها عبر القناةمشاهير برنامج التيك توك.

 

تابع أيضا : جنسية أنتيغوا وبربردا عن طريق الاستثمار


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هم مشاهير برنامج التيك توك في السعودية كذلك التعريف بمشاهير البرامج المتنوعة المنتشرة في العالم .

السابق
حقيقة انفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي
التالي
ضبط إعدادات الشبكة اللاسلكية ويندوز 10 بالخطوات