فن ومشاهير

من هو أحمد الشريف زوج هند صبري

من هو أحمد الشريف زوج هند صبري

من هو أحمد الشريف زوج هند صبري ، الفنانة هند صبري ممثلة تونسية حصلت على درجة الماجستير في حقوق الملكية الفكرية، لديها عدد كبير جدًا من المتابعين والمحبين الذين يتابعون أخبارها ، ولمع اسمها بعد مشاركتها في الأفلام والمسلسلات حتى أصبحت من أشهر نجوم السينما المصرية بتونس. حيث يتساءل الكثيرون عن زواجها من أحمد الشريف ، ومن خلال هذا المقال سنعرف من هو أحمد الشريف زوج هند صبري.

من هو أحمد الشريف زوج هند صبري

أحمد الشريف هو زوج الممثلة هند صبري وهو رجل أعمال مصري ، التقي مع الفنانة هند صبري أثناء إنتاج أحد الأفلام التي شاركت فيها وكان هذا هو لقاءهما الأول ، ومع مرور الزمن تطورت العلاقة بينهما حتى أحب بعضهما البعض. وكان زواجهما بعد فترة من هذا الزواج،  حصلت الفنانة هند صبري على الجنسية المصرية والآن تختار أدوارها وفقًا لالتزامها بالعلاقة الزوجية مما يتطلب منها تجنب أنواع معينة من الأدوار التي تعرض عليها.

زوج هند صبري الحالي

صرحت الفنانة هند صبري أنها لم تتزوج من قبل وكان زواجها الأول من رجل الأعمال أحمد الشريف ، حيث تزوجته عام 2008 ميلادي وأنجبت طفلتين وهما علياء والأخرى ليلى. إلا أن الفنانة هند صبري أقامت علاقات قبل زواجها ، حيث كانت مخطوبة مرتين ، لكن الخطوبة لم تستمر لسبب أو لآخر ، كانت إحدى هاتين الخطبتين للكاتب المصري محمد حفظي ، وكانت هناك بعض الشائعات حول علاقتها بالآخرين ، لكن الفنانة نفت تمامًا أي علاقة حقيقية حدثت قبل زوجها الحالي أحمد الشريف.

هند صبري ويكيبيديا

هند صبري ممثلة تونسية مصرية مشهورة بأعمالها الفنية في مصر. مواليد 20 نوفمبر 1979 م ، في ولاية القبلي بتونس. جاء ظهورها الأول من مشاركتها في فيلمين هما “موسم الرجال” و “صمت القصور” من إخراج مفيدة التلاتلي ، ثم لعبت دور البطولة في فيلم “مذكرات مراهقة” عام 2001 ، ولمع اسمها بعد مشاركتها في الأفلام والمسلسلات حتى أصبحت من أشهر نجوم السينما المصرية بتونس.

تابع أيضاً: من هي زوجة ابو جبل الجزائرية

حصاد نت تحدثنا في نهاية مقالنا هذا عن من هو أحمد الشريف زوج هند صبري وهو رجل أعمال مصري ، وكان أول لقاء له مع الفنانة هند صبري أثناء إنتاج أحد الأفلام التي شاركت فيها الفنانة ، ، تحدثنا أيضاً عن زوج هند صبري الحالي، هند صبري ويكيبيديا.

السابق
خلود الصوا زوجة وائل شرف ويكيبيديا 
التالي
أعلن الأخ ماجد الفطيم اليوم عن توفير 3000 وظيفة للمواطنين