فن ومشاهير

من هو أحمد يحيى ويكيبيديا

من هو أحمد يحيى ويكيبيديا

من هو أحمد يحيى ويكيبيديا ، توفيت اليوم الشخصية التي اشتهرت في جمهورية مصر العربية منذ الصغر ، مخرج رائع له العديد من الأعمال في الأفلام والمسلسلات ومع ممثلين كبار من بينهم هند رستم ومحمود عبد العزيز ، واكتسب هذا الخبر الكثير من التفاعل من الأصدقاء والمسلسلات. المعجبين الذين انغمسوا فيه ، وكانت محركات جوجل نشطة باسمه. نقدم لكم حاليا من خلال موقعنا من هو المخرج أحمد يحيى ويكيبيديا كونوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل


من هو المخرج احمد يحيى ويكيبيديا

أحمد يحيى ويكيبيديا ، رجل مصري من مواليد أحيائها عام 1944. انخرط في التمثيل منذ طفولته المبكرة وشارك في أفلام ومسلسلات. اشتهر بالإخراج في بلاده. حاصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للسينما منذ عام 1968 قسم الإخراج وعمل في البداية مساعد مخرج وكان مع محمد عبد العزيز وأشرف فهمي وحسين كمال وآخرين.

ويعتبر أعظم مخرج عمل مع مشاهير المشهد الفني في مصر منهم هند رستم ومحمود عبد العزيز وعبد الحليم حافظ وإسماعيل ياسين وغيرهم. متزوج وله أبناء. توفي اليوم في أحد مستشفيات القاهرة بعد معاناته من مرض عانى منه ، وشعر كثير من أصدقائه بالراحة والتعاطف مع عائلته.


المخرج احمد يحيى السيرة الذاتية

أحمد يحيى ويكيبيديا ، ترددت أنباء ، صباح اليوم ، عن وفاة المخرج الكبير أحمد يحيى إثر صراع مع مرض داخل أحد مستشفيات الجمهورية المصرية ، الأمر الذي دفع العديد من متابعيه إلى نشر التعازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو ما دفعهم إلى البحث عن سيرته الذاتية. . والذي يناسبك كالتالي:

  • الاسم: احمد يحيى.
  • تاريخ الميلاد: 1944 م.
  • الأمة المصرية.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • العمر: 77 سنة.
  • المهنة: مخرج سينمائي.
  • الجامعة: المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الإخراج.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس في الإخراج السينمائي.
  • دين المسلمين.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • بدء النشاط: 1977 إلى 2022.

كم عمر المخرج أحمد يحيى

أحمد يحيى ويكيبيديا ، المخرج أحمد يحيى يبلغ من العمر 77 عامًا. درس الإخراج في معهد الفنون المسرحية في مصر ، وعمل منذ طفولته المبكرة على أدوار الشخصيات في الأفلام والمسلسلات ونال إعجاب جميع متابعيه. له العديد من الأعمال الفنية كمخرج ، أولها فيلم Torment، A Woman عام 1977 ، ثم بدأ مشواره الفني العظيم ، وعمل مع شخصيات فنية عظيمة على الساحة العربية ، وتوفي. اليوم بعد معركة البيض ضد المرض.


وفاة المخرج المصري احمد يحيى

أحمد يحيى ويكيبيديا ، المخرج أحمد يحيى يبلغ من العمر 77 عاما ، وله العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته الفنية ، أخرجها ، كان أولها عام 1977 في فيلم عذاب امرأة ، وهو شخصية ناجحة وعمل مع كثيرين. مشاهير في الساحة الفنية في ذلك الوقت ، ومنهم هند رستم ومحمود عبد العزيز. وغيرها الكثير ، بلغت أعماله ما يقرب من خمسين فيلما والعديد من المسلسلات الأخرى ، وتوفي اليوم بعد صراع مع المرض في أحد مستشفيات القاهرة ، وسيدفن في مقابر الإمام الشافي بجمهورية مصر العربية.


سبب وفاة المخرج أحمد يحيى

أحمد يحيى ويكيبيديا ، توفي المخرج الكبير ، صاحب التاريخ الكبير في الإخراج ، أحمد يحيى ، بعد صراع مع المرض الذي أصيب به ، عن عمر يناهز 77 عامًا ، وبدأت مسيرته الفنية في فيلم “Toment Woman” عام 1977 كأول عمل في فيلمه الشهير. فيلم. المهنة ، وعمل مع العديد من الفنانين والمشاهير وأخرج لهم أفلامًا ومسلسلات نالت إعجاب الكثير من المشاهدين ، وكان خبر وفاته حزنًا كبيرًا لأصدقائه الذين عمل معهم طوال حياته المهنية.


تابع ايضا : الأمير احمد بن سلطان من هو

وفي الختام نكون قد اوجزنا بشكل موجز وشامل من هو أحمد يحيى ويكيبيديا و من هو المخرج احمد يحيى ويكيبيديا و المخرج احمد يحيى السيرة الذاتية و كم عمر المخرج أحمد يحيى و وفاة المخرج المصري احمد يحيى و واخيرا سبب وفاة المخرج أحمد يحيى

السابق
الحبردي وش يرجع ، اصل عائلة الحبردي من اي قبيلة
التالي
برنامج امتحان البكالوريا التاسع 2023