منوعات

من هو أرشد ياسين ويكيبيديا

من هو أرشد ياسين ويكيبيديا

من هو أرشد ياسين ويكيبيديا ، ارشد ياسين رشيد نجم الناصري ، أحد أشهر حراس الرئيس صدام حسين ، وابن عم والدته وزوجة أخته نوال إبراهيم الحسن عام 1985 كان ملازمًا أول ، وكانت آخر رتبته العسكرية جنرالًا. . أطاح به صدام حسين واتهمه بتهريب الآثار. وذكرت وسائل الإعلام أن أرشد يتقاضى معاشه التقاعدي منذ عام 2005 كرائد متقاعد ، ولفترة من الوقت كان عضوا في القيادة الإقليمية لحزب البعث.


أرشيد ياسين ويكيبيديا

يعتبر “أرشد ياسين راشد نجم الناصري” من أشهر الحراس الشخصيين للرئيس العراقي السابق صدام حسين ، وهو ابن عم وزوج أخته نوال إبراهيم الحسن.

في عام 1985 ، تمت ترقية أرشد ياسين إلى رتبة ملازم أول ، وكانت آخر رتبته العسكرية جنرال. لكن الأخبار أفادت في تسعينيات القرن الماضي أن صدام حسين أمر بإبعاده ونفيه بعد مزاعم ضده بتهريب آثار.

ذكرت تقارير إعلامية أن أرشد ياسين يتقاضى معاشه منذ 2005 بصفته جنرالاً متقاعداً.


وفاة كبير مرافقي صدام حسين في الدوحة

أعلنت أسرة زعيم النظام السابق صدام حسين ، الأربعاء ، وفاة رفيق الأخير اللواء أرشد ياسين. وكتب ابن شقيق رئيس النظام السابق “معتز نمير دهم الحسن” عبر حسابه على فيسبوك أن “اللواء أرشد ياسين انتقل إلى فضل الله”. كما أعلن مغردون آخرون على تويتر ، “وفاة طيار الرئيس صدام ومرافقته”. كما أفادت مصادر وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي ، بوفاة أرشد ياسين الليلة ، الأربعاء ، في العاصمة القطرية الدوحة ، بعد تدهور صحته.


سبب وفاة أرشد ياسين الصديق السابق لصدام حسين

أرشد ياسين ويكيبيديا، وعن سبب موت أرشد ياسين ، الصديق اللقديم لصدام حسين ، أفادت مصادر وتغريدات على مواقع السوشال ميديا بموت أرشد ياسمين في العاصمة القطرية الدوحة ، بعد تدهور صحته ، إثر وفاته مساء الأربعاء. 12 يناير 2022.


حزن في مواقع التواصل بعد خبر الوفاة

أرشد ياسين ويكيبيديا، تفعل العديد من رواد مواقع السوشال ميديا في العراق مع موت أرشد ياسين الصديق القديم لصدام حسين ، وطلبوا من الله أن يتغمده برحمته ، وأن يوقظ اهله وأقاربه … الصبر والراحة.

وقال أحد المغردين: “اذهبوا إلى الله تعالى الطيار والمرافق الرئيسي للرئيس أرشد ياسين راشد الأنسيري وإنا لله وإنا إليه راجعون”.


تابع ايضا:من هو لوك دي يونغ ويكيبيديا

لقد تحدثنا عن من هو أرشد ياسين ويكيبيديا وهو احد حراس الرئيس الراحل صدام حسين وزوج اخته حيث وفاته المنية مساء الاربعاء مما اثار حزن لمحبينه واهله ونسأل الله له الرحمة والغفران.

السابق
مشاهدة فيلم i hired a wife for an hour full movie مترجم
التالي
تردد قناة وناسة 2022 على النايل سات وعرب سات