تعليم

من هو احمد العيسى وكم عمره

من هو احمد العيسى وكم عمره

من هو احمد العيسى وكم عمره  ، من أكثر الأسئلة التي طرحها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية المختلفة في الساعات الأخيرة ، من أجل التعرف عن  أحمد العيسى وكم عمره ، وهو وزير التربية والتعليم السابق وأحد أشهر الوزراء السعوديين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ،لديه العديد من المناصب والأدوار المهمة في الدولة ، بما في ذلك وزارة التربية والتعليم، سنتعرف في هذا المقال من هو احمد العيسى وكم عمره، وأهم المعلومات عنه.


من هو أحمد العيسى

احمد العيسى وكم عمره ،  أحمد العيسى ،سياسي ناجح ومحترم يحمل الجنسية السعودية،  وزير التربية والتعليم السابق في المملكة العربية السعودية ، اسمه الكامل أحمد بن محمد أحمد العيسى، لديه العديد من المناصب والأدوار المهمة في الدولة ، بما في ذلك وزارة التربية والتعليم ، في الفترة من 11 ديسمبر 2015 إلى 27 ديسمبر 2018 م ؛ كل هذا نابع من خبرته العلمية والعملية التي تزيد عن 20 عامًا.

كما أن لديه موهبة في الكتابة  ، فقد أصدر عددًا من الكتب منها “كتاب إصلاح التعليم في السعودية بعد غياب الرؤية السياسية ، وتوجس الثقافة الدينية وعجز الادارة التربوية، وكتاب مسرحية وسطى بلا وسطية، كتاب التعليم العالي في السعودية ، رحلة البحث عن هوية “. هذا إلى جانب العديد من الأوراق البحثية والعملية في التعليم والتنمية البشرية ؛ وهو ما يشهد على ثقافته الواسعة.


السيرة الذاتية احمد العيسى

احمد العيسى وكم عمره ،

الاسم الكامل: أحمد بن محمد بن أحمد العيسى.

محل الميلاد: من مواليد محافظة الغاط  بالرياض.

الاقامة: يسكن في مدينة الرياض.

الموطن: المملكة العربية السعودية.

الجنسية: حامل الجنسية السعودية.

العرق: عربي.

الدين: يعتنق الإسلام.

الطائفة: أهل السنة والجماعة.

المؤهلات العلمية: بكالوريوس – كلية الآداب – قسم التاريخ.

الجامعة : جامعة الملك سعود.

اللغة الأم: العربية.

لغات إضافية: اللهجة السعودية – الإنجليزية.

الوظيفة: سياسي سعودي ومستشار وأكاديمي.

سنوات النشاط: منذ عام 1979 م ومازال حتى الآن.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الشريك: غير مذكور.


كم عمر احمد العيسى

احمد العيسى وكم عمره ، عمر أحمد العيسى يبلغ من العمر 61 عامًا ، ولد في الأول من رجب عام 1380 م الموافق 19 ديسمبر 1960 م. ولد في حي الغاط  بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. جدير بالذكر أن أحمد العيسى وزير التربية والتعليم الأسبق ، بدأ حياته السياسية عام 1979 عندما كان يبلغ من العمر 42 عامًا وكان يعمل سابقًا بالأعمال الحرة.


المسيرة العلمية أحمد العيسى

المستشار السعودي أحمد العيسى تلقى مسيرته التعليمية كاملة ، من المرحلة الابتدائية إلى مرحلة الجامعات الأكاديمية في مدارس مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حتى حصوله على الشهادة الجامعية من ملك السعودية. . بكالوريوس جامعي من كلية الآداب قسم التاريخ عام 1983 م ، ثم حصل على الدكتوراه في نفس التخصص من نفس الجامعة عام 1993 م ، ليس ذلك فحسب ، بل في عام 2009 حصل على برنامج شهادة القيادة العليا من جامعة أكسفورد


حساب احمد العيسى تويتر

أحمد العيسى ،مستشار الديوان الملكي السعودي ووزير التربية السابق، لديه حسابه الرسمي والموثق على منصة تويتر ، يمكنك متابعة جميع التغريدات التي ينشرها بشكل يومي ، ولديه أيضًا عدد كبير من المتابعين،  لقد وصلوا مؤخرًا إلى 1.3 مليون متابع.


تابع أيضاً:دواعي الاستعمال قطرة بريزولين (Prisoline) والآثار الجانبية للدواء

حصاد نت تكلمنا في ختام هذا المقال عن من هو احمد العيسى وكم عمره، تكلمنا أيضاً عن السيرة الذاتية احمد العيسى، المسيرة العلمية أحمد العيسى، حساب احمد العيسى تويتر.

السابق
من هو خطيب الاعلامية امال عراب ؟
التالي
ما هو أفضل زيت لتطويل الشعر بسرعة؟