المملكة العربية السعودية

من هو الاعلامي ابراهيم عيسى

من هو الاعلامي ابراهيم عيسى

من هو الاعلامي ابراهيم عيسى ، دفعت قصة إخبارية غير مؤكدة عن وفاة الاعلامي ابراهيم عيسى ، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 14 فبراير 2022 ، وقد بحث مئات الآلاف من الأشخاص في جمهورية مصر العربية ودول أخرى عن حقيقة هذا الخبر، فيما تسائل العديد حول من هو الاعلامي ابراهيم عيسى ، تابعو معنا .

 

من هو الاعلامي ابراهيم عيسى

من هو الاعلامي ابراهيم عيسى ،  الاعلامي ابراهيم عيسى هو صحفي مصري من مواليد محافظة المنوفية عام 1965 م ويبلغ حاليًا من العمر 55 عامًا، كما أنه مؤلف سينمائي وله وكتب العديد من الأفلام والأعمال الروائية الشهيرة ، لعل أبرزها مسلسل “مولانا” عام 2012 ، ويقدم برنامج “حديث القاهرة ، ويقدم حلياً برنامج “حديث القاهرة” والذي عرض عبر قناة القاهرة والناس.

 

الاعلامي ابراهيم عيسى ويكيبيديا

من هو الاعلامي ابراهيم عيسى ، الاعلامي ابراهيم عيسى هو اعلامي وصحفي مصري من مواليد محافظة المنوفية مواليد 1965 اي يبلغ من 55، حيث كرس حياته ومشواره الفني في مجال الصحافة والاعلام من ان كان طاليا في كلية الاعلام، حيث انه شغ منصباً لرئيس التحرير لدى جريدة الدستور حيث قام بعد تخرجه  بتقديم البرامج التفلزيونية عبر القنوات المصرية، حيث كان مؤلف سنمائي وقام بتأليف العديد من الكتب والعديد من الافلام والاعمال ولعل ابرز هذه المسلسلات “مولانا” في عام 2012 ،  وحديث القاهرة” والذي عرض عبر قناة القاهرة والناس.

 

الاعلامي ابراهيم عيسى السيرة الذاتية

تصدّر اسم إبراهيم عيسى مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الإنترنت بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول مواقفه الغريبة التي أغضبت متابعيه في برنامجه ، وأطلقت حملة غضب واسعة عبر المنصات الإعلامية والناشطين ، وفيما يلي سيرة إبراهيم عيسى. :

  • الاسم: ابراهيم عيسى.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ الميلاد: نوفمبر 1956م.
  • مكان الميلاد: محافظة المنوفية، مصر.
  • التحصيل العلمي: شهادة البكالوريوس من كلية الاعلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: محرر، مؤلف، مقدم برامج.
  • ابرز المناصب: رئيس تحرير جريدة الدستور.
  • البرنامج الحالي: حديث الناس عبر قناة القاهرة والناس.

 

إقرأ أيضاً : من هي هيا بنت الحسين

 

من هي زوجة إبراهيم عيسى

يعتبر الصحفي المصري إبراهيم عيسى من الشخصيات المشهورة والمثيرة للجدل على الساحة الإعلامية. بعد تصريحاته التي أثارت الجدل حول الحياة الاجتماعية للمرأة المصرية في الماضي ، أغضب ذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشاهير الذين عبروا عن رفضهم الشديد لتصريحاته ومواقفه الغريبة التي لا تعكس أخلاق الدين. أما زوجة إبراهيم عيسى أميرة عبد الفتاح الحسين ، فهي تعمل منسقة برامج إقليمية في إحدى المؤسسات ، ومن بينها يحيى وفاطمة.

 

إقرأ أيضاً : من هي زوجة عادل كرم الثانية

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو الاعلامي ابراهيم عيسى ، وأهم المعلومات حول الاعلامي ابراهيم عيسى ويكيبيديا  ، و الاعلامي ابراهيم عيسى السيرة الذاتية ، من هي زوجة إبراهيم عيسى ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
من هو دكتور جمال شعبان ويكيبيديا
التالي
كيفية علاج التهاب البول عند النساء وتشخيصه وأسبابه