منوعات

من هو الحاصل على لقب توب شيف الموسم الخامس

من هو الحاصل على لقب توب شيف الموسم الخامس

من هو الحاصل على لقب توب شيف الموسم الخامس ، توجت المسابقة بتحدي نصف النهائي بين 5 مشاركين تمكنوا من اجتياز جميع المراحل السابقة ، وهم على بعد خطوة واحدة من المنافسة على لقب “توب شيف توب شيف في العالم العربي” في موسمه الخامس على قناة MBC1 و “ام بي سي العراق” ، أما بالنسبة لشاربل حايك ، فقد اختار طبقًا يتطلب الدقة والتفصيل في تحضيره ، حيث اختار تحدي البيض ، وكانت مسئوليته هو وزملائه إعداد “عجة فرنسية تقليدية” في 13 دقيقة فقط. وكان أربيل هو الفائز في الاختبار.

 

4 مشتركين يتنافسون على لقب TOP CHEF الموسم الخامس

الحاصل على لقب توب شيف ،المتسابقون؛ باتريك ميراف ، شربل حايك ، تارك طه ، نسيم رسرماني وبلال لونا هم من أثبت أنهم الأكثر مهارة ، وكان عليهم إثبات جدارتهم في المسابقة الأخيرة. عندما وصل المشاركون الخمسة إلى المطبخ ، لم يكن المكان هو نفسه ، حيث أبلغتهم الشيف منى موسلي أنهم في هذه الحلقة لم يتوقعوا اختبارًا ، بل خمسة تحديات في مكان واحد ، مشيرة إلى أن “تحدي هذا الأسبوع يتكون من خمسة متتالية الجولات التي تختارها بنفسك “.

نهائيات TOP CHEF الموسم الخامس

 الحاصل على لقب توب شيف، أضافت: “في نهاية كل جولة تقدم أطباقك إلى حكام التذوق ، دون أن تعرف من يملك كل طبق ، وسيتم تقييم الأطباق بحيث إذا كان المشارك الذي اختار التحدي يمتلك أفضل طبق ، فلن يفعل تحصل على نقطة ، وإذا امتلك مشارك آخر أفضل طبق “يحصل على نقطة ويعطي نقطة لكل من المشاركين الآخرين ، بينما لا يحصل صاحب الجزء الضعيف على نقطة ، ومن يحصل على أقل مبلغ يفقد فرصته في أكمل البرنامج النهائي ” أعطت الفائزين بالمشاركين نصف ساعة للتخطيط ، حدد خلالها كل مشارك التحدي غير المتوقع الذي سيضمن استمرار النهائيات.

تحدي توب شيف الحلقة الاخيرة

الحاصل على لقب توب شيف ،قرر طارق طه اصطحاب زملائه إلى القدس ، وطلب منهم عمل سندويش فلافل أصلي من الصفر ، خلال ساعة ، أي أنه يجب صنع خبز الفلافل أيضًا. في التذوق ، تم اختيار الطبق الذي وصل فيه طارق كأفضل طبق ، لذلك لم يحصل أي من المشاركين على نقاط لضمان استمرارهم أو تأكيد مغادرتهم.

أما بالنسبة لشاربل حايك ، فقد اختار طبقًا يتطلب الدقة والتفصيل في تحضيره ، حيث اختار تحدي البيض ، وكانت مسئوليته هو وزملائه إعداد “عجة فرنسية تقليدية” في 13 دقيقة فقط. وكان أربيل هو الفائز في الاختبار وقد جاء دور باتريك ميراف ، الذي طلب إعداد شطيرة دجاج مقلي على طراز الشارع في 45 دقيقة فقط ، جنبًا إلى جنب مع البطاطس المقلية وسلطة جانبية وكان باتريك هو الفائز أيضًا.

تابع أيضا : احدث صور بوستات مكتوب عليها صباح الخير للفيس بوك

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو الحاصل على لقب توب شيف الموسم الخامس والتعرف على التحدي الاخير في الحلقة النهائية .

السابق
تحديد أقرب مكتبة من موقعي
التالي
أفكار ليوم التأسيس في المدارس 2023