منوعات

من هو الشاب الذي قتل والدته في محافظة قنا

من هو الشاب الذي قتل والدته في محافظة قنا

من هو الشاب الذي قتل والدته في محافظة قنا، انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي عن قتل شاب لوالدته، بعد أن رفضت أن تعطيه مبلغ مالي من أجل ولادة زوجته القيصرية، فقام بقتلها عن طريق الطعن عدة مرات، والدته في عمر الثاني والخمسون من عمرها، وتم الإبلاغ عن الجثة ومن ثم تبين لأن نجل هذه المرأة هو من قلتها من أجل سبب غير مبرر ابدا، تلقت ثلاثة طعنات ومن ثم توفيت.

جريمة محافظة قنا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار التي تتحدث عن قتل شخص لوالدته بسبب أنها لم تعيه المبلغ المالي، الذي يحتاجه من أجل عملية ولادة زوجته، حيث أن اللواء مسعد أبو سكين، تلقى ابلاغ بوفاتهم، وتم العثور على جثة والدة الشاب مطعونة عدة طعنات، في شمال محافظة قنا، وتم نقلها عن طريق الإسعاف الى التشريح، للكشف عن سبب الوفاة وكيف توفيت.

الشاب الذي قتل والدته في قنا

قام شاب في محافظة فنا بقتل والدته من خلال طعنها عدة طعنات، تبلغ والدته من العمر اثنان وخمسون عام، وعندما تم الكشف عن الجثة، توضح أنها تلقت ثلاث طعنات، وتم الكشف عليها في مشرحة مستشفى نجع، وكشفت المصادر والتحريات التي أقيمت حول هذه الجرمية، أن الشاب الذي قتل والدته هو حسام.م، يبلغ من العمر ثلاثون سنة، تخرج من جامعة الأزهر.

سبب قتل الشاب لوالدته بقنا

توضح أن الشاب حسام.م الذي يبلغ من العمر ثلاثون عام، قد قتل والدته آمنة.م.ا التي تبلغ من العمر اثنان وخمسون عام، وذلك بتاريخ السابع والعشرون من شهر مارس عام 2022م، وتبين أن سبب قتل الشاب والدته في قنا هو أنها رفضت أن تعطيه المبلغ المالي اللازم لعملية زوجته القيصرية، وتبين أنه تم طعنها بثلاثة طعنات بسلاح أبيض، وتم نقلها من أجل تشريح الجثة.

أي أن الشاب الذي قتل والدته بسبب أنها لم تعطيه المبلغ اللازم من اجل عملية ولادة زوجته، وذلك بتاريخ السابع والعشرين من شهر مارس عام 2022م، عن طريق طعنها بثلاث طعنات بسلاح أبيض، أدت الى وفاتها، تم نقلها في مستشفى نجع حمادي العام.

السابق
من هي زوجة عبدالله الشهراني ويكيبيديا
التالي
تعرفي على كلا من فوائد و اضرار الابر الصينية