رياضة

من هو الصحفي رومان مولينا ويكيبيديا

من هو الصحفي رومان مولينا ويكيبيديا

من هو الصحفي رومان مولينا ويكيبيديا ، رومان مولينا الذي كان اسمه لامعاً في الساعات الأخيرة ، والتي زادت عليه عمليات البحث في الأونة الأخيرة ، حيث أنه من أبرز الصحفيين في فرنسا ، والذي تميز بنقل الأحداث أول بأول فور صدورها وبكل دقة ، وله قاعدة جماهرية كبيرة من المتابعين عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تسائل العديد حول التعرف على ظاهم العلومات حول من هو الصحفي رومان مولينا ، تابعو معنا .

من هو الصحفي رومان مولينا ويكيبيديا

يعتبر رومان مولينا أحد اشهر الشخصيات الاعلامية والصحفية في فرنسا ، والذي كانت مؤلفاته وكتابته تشكل في العديد من الجدل في الساسية والعلاقات بين الدول ، ويهتم في مجال الرياضة ، في فرنسا ، وقارة أروبا بشكل عام  ، حيث تميز بأنه مستقل لا ينتمي الى أي جهة معينة ، واشتهر في السنوات السابقة بتحقيقاته الصادمة ، وكشف في العديد من التحقيقيات حول حول القضايا الجنسية الخاصة بالاعبين في أروبا بما فيخهم رئيس اتحاد هايتي ، والذي تم ايقافه من قبل لجنة الاخلقيات التابعة للفيفا .

أخر التصريحات الخاصة رومان مولينا

فجّر مولينا الليلة الماضية العديد من الأسئلة المتعلقة بفساد كرة القدم من قبل الأندية واللاعبين في فرنسا وحول العالم عندما بدأ محادثته على تويتر مع اللاعب إيلي فاهي ، الذي يلعب حاليًا لنادي مونبلييه الفرنسي. الذي طرد من مركز التدريب في كاين ، وأكد أن مونبلييه نقل الخبر فور علمه أن ضحاياه سيعودون إلى بلدهم الأصلي ، وأكد مولينا أن رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوغراس ، والوفد المرافق له على علم بجميع القضايا الجنسية التي تواجه لاعبي الدوري .

رومان مولينا تويتر

يتغنى رومان مولينا بقاعدة جماهرية كبيرة من المتابعين على حسابه التويتر ، عمل في العديد من المجلات والصحف من ابرزهم CNN ، BBC ،  وبعد ذلك اصبح مستقل ولا يعمل مع اي جهة اعلامية ، حيث وكشف في العديد من التحقيقيات حول حول القضايا الجنسية الخاصة بالاعبين في أروبا بما فيخهم رئيس اتحاد هايتي ، والذي تم ايقافه من قبل لجنة الاخلقيات التابعة للفيفا ، ويتابعه 377 الف متابع ، ويمكن متابعة حسابه من هنا .
يعتبر الصحفي رومان مولينا ، أحد ابرز الشخصيات الاعلامية الفرنسية التي كان اسمه لامعاً خلال الساعات الأخيرة ، بعد الاهتمام بالتحقيقات القاسية في كرة القدم في الأندة الأروبية ، والتي زادت اهتمام الكثيرين ، واحدثت ضجة اعلامية واسعة .
السابق
حقيقة مقتل سلمان رشدي الكاتب البريطاني في نيويورك
التالي
تفسير رؤية عضة الكلب في المنام لإبن سيرين