منوعات

من هو الفنان محمد العربي السيرة الذاتية

من هو الفنان محمد العربي السيرة الذاتية

من هو الفنان محمد العربي السيرة الذاتية،هو ممثل سينمائي مصري اسمه محمد عبد البادي العربي ، من مواليد القاهرة لأسرة فنية ، أنجب العديد من الفنانين ، حاصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1973 ، درس تمثيل ، متزوج من كانت الفنانة المعتزلة حنة تروت ، متزوج من الفنانة نادية أرسلان ، وهي نجل الفنان الكبير عبد البادي العربي وشقيق الفنانة جدي العربي.


السيرة الذاتية للفنان محمد العربي

محمد العربي فنان وممثل مصري موهوب. ولد في القاهرة في 2 أغسطس 1946. سليل عائلة فنية. والده هو الفنان عبد البادي العربي ، وأخوه الفنان وجدي العربي. اكتشفه المخرج صلاح أبو سيف وعرّفه على فيلم “صوت الحب” ، ثم تابع عمله فيما بعد عندما دخل فيلم “حمام المالتيلي” في ذلك العام ، ثم شارك في فيلم “الصكرية”. الكاتب الكبير نجيب محفوظ ، الفيلم الديني “الرسالة” مع الفنان عبد الله أيت وهادي عايث ، تزوج الفنان محمد العربي من الفنانة اللبنانية نادية أرسلان ، ثم انفصل عنها ، ثم تزوجت هنا. تارفات ، ولديها ثلاثة أطفال. ثم اعتزل العمل الفني في عام 1989 م بعد مسلسله الأخير “الزهور لا تموت”.


من هو الفنان محمد العربي ويكيبيديا

الفنان محمد العربي ممثل مصري بارز ، عرض العديد من الأعمال الفنية ، مثل ابن الفنان عبد البادي العربي وشقيق الفنان وجدي العربي. وتجدر الإشارة إلى الرسالة التي أخرجها مصطفى العقاد ، أن الفنان قدم أحدث أعماله في سلسلة زهور أوندد ، وأنه اعتزل بالكامل ، حيث ندم على الفن تمامًا.


الحياة الشخصية للفنان محمد العربي

وتزوج الفنان محمد العربي مرتين ، الأولى كانت ملكة جمال لبنان حينها الفنانة نادية أرسلان التي اشتهرت بجمالها وشاركت في فيلم “حتى لا يطير الدخان”. هانا ثيرفيت ، التي قررت اعتزال الفن وتكريس نفسها لمنزلها وتربية أطفالها ، أنجبت ثلاثة أبناء هم نور وإيمان وجوبران.


محمد العربي وزوجته

ولدت الفنانة حنة تروات في 25 فبراير 1957 ، وهي شقيقة الفنان بهاء تروات. بدأت مشوارها الفني عام 1973 ، وشاركت في العديد من المسلسلات المشهورة مثل جمال الدين الأفغاني ونور الإسلام والضباب وأعمال أخرى ، عام 1988 وبعد سنوات قليلة تركت الفنانة حنا تروات. الشعراوي التي دعتها بدورها إلى ترك الفن والتوجه إلى الله أكملته في فترة وجيزة وقامت بتدريس القرآن للطلاب ، وأدت مناسك الحج في المملكة العربية السعودية أكثر من مرة وغيرت الكثير مما كانت في السينما.


تابع ايضا: سبب وفاة محمد العربي ومن هو محمد العربي

وفي النهاية نكون عرفنا من هو الفنان محمد العربي السيرة الذاتية وتعرفنا على حياته الشخصية وزواجته وتمت وفاته اليوم الاحد بمرض عضال نسأل الله له الرحمة والمغفرة.

السابق
سبب وفاة محمد بن عبود الكعبي
التالي
كبسولات أورافيت ب12 أس آر دواعي الاستعمال والآثار الجانبية للدواء