ألغاز وحلول

من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون

من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون

من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون، إنه أحد أكثر الأسئلة المحيرة التي يبحث الكثير من الناس عن إجابات لها، حيث أن القتلة دائمًا ما يُحاسبون أمام القانون، لأن الله القدير سيحاسبهم على فظائعهم هذا الشر، ولكن هناك قاتل يبحث عن الكثير ليعلمه، وهو قاتل غير مسؤول أمام القانون مثل الله تعالى، سنجيب عن هذا السؤال بالتفصيل في هذا المقال، تابعو معنا.

 

من هو القاتل الغير محاسب أمام القانون

يبحث الكثير من الناس عن معرفة حول السؤال المحير الموجود في الألغاز والألغاز، وهو العثور على قاتل غير مسئول من الله تعالى، ولا القانون مسئول عنه. وجدنا أن الإجابة الصحيحة على هذا الاختبار كانتالمجنون، والتي تتطلب التركيز للحظة فقط.

 

القاتل المجنون لا يحاسب

يعلم الجميع أن الله تعالى قد وعد كثيرا في القرآن الكريم عن عقاب القاتل، فنحن نعلم أيضا عقوبة القاتل في قانون العالم، لخطورة هذه الجريمة النكراء، لكن لا يوجد سوى قاتل واحد في هذا العالم لا يخضع للمساءلة أمام القانون، والله القدير لا يحاسبه، وهو القاتل مجنون، فنرى أن المجنون مجنون وليس له الوعي بما يفعله، لذلك فهو ليس مسؤولاً ومعفى من العقوبة بالقانون، والله القدير أيضًا يعفي المجنون المجنون من العقاب.

 

بعض الألغاز الصعبة مع الحل

نقدم لك مجموعة من الاختبارات الصعبة التي يمكن استخدامها في الإذاعة المدرسي أو مع الأصدقاء أو مع أفراد الأسرة، فهي طريقة لزيادة التفكير والتركيزمن بين هذه الألغاز:

  • إذا كان لدينا خمس قطط وتحتاج إلى خمس دقائق للإمساك بالفأران، إذا إذا كان لدينا مائة قطة، فكم من الوقت ستستغرق لالتقاط مائة فئران؟ (خمس دقائق، لأن كل قطعة يمكنها التقاط فأر في خمس دقائق).
  • إذا قام ثلاثة أشخاص ببناء منزل واستغرق الأمر ثلاثة أيام لإكمال المنزل، فكم من الوقت يستغرق شخص واحد لبناء الغرفة؟ ( ثلاثة ايام).
  • يوجد رجل يبلغ من العمر 45 عامًا وابن يبلغ من العمر 25 عامًا، فمتى يكون عمر الأب ضعف عمر الابن؟ (منذ خمس سنوات منذ أن كان الابن يبلغ من العمر 20 عامًا والأب يبلغ من العمر 40 عامًا ، أي ضعف عمر الابن؟
  • إذا كان لدينا 8 بتات وأردنا تحويلها إلى 1000 باستخدام الجمع، كيف تعمل هذه الطريقة؟ (888 + 88 + 8 + 8 + 8 = 1000).

 

إقــــــــــــــرأ أيـــــــــــــــــــــــــــضاً 

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
ما هي قصة محمد شومان وسبب هروبه
التالي
حقن بيكوزيم Becozym لعلاج نقص الفيتامين