فن ومشاهير

من هو الكويتي ابو فلة

من هو الكويتي ابو فلة

من هو الكويتي ابو فلة ،يعتبر أبو فلة من أشهر مستخدمي اليوتيوب في  دولة الكويت والخليج العربي ، ولديه العديد من المتابعين و الأشخاص سواء من دولة الكويت أو من الدول العربية المجاورة ، ويتابعه بأكثر من سبعة عشر مليون مشترك على موقعه. قناة اليوتيوب التي تعتبر من أشهر القنوات. بيليه ليس اسمه الحقيقي ولكن اسمه الحقيقي حسن سليمان.


من هو الكويتي ابو فلة

من هو الكويتي ابو فلة ،حسن سليمان ، الملقب بـ “أبو فلة” على مواقع التواصل الاجتماعي ، هو كويتي يوتيوب ، من مواليد 1998 ، عن 23 عامًا. أبو فلة هو اسم قناته على يوتيوب ، نسبة إلى شخصيته التي تتميز بالخفة ، الدعابة والمرح لتقديم وإنشاء المحتوى ، لكنه أنشأ قناته الأخرى “Gymz Fella” ، لكن الاسم تغير بعد فترة. بدأت كصانع محتوى على YouTube في عام 2016 ، ولديها حوالي 20.6 مليون مشترك في القناة ، والتي يبلغ إجمالي عدد المشاهدات فيها حوالي 2 مليار و 700 مليون مشاهدة.

يعتبر من أكبر منتجي المحتوى في المنطقة العربية في مجال ألعاب الفيديو بشكل عام ، مثل PUBG Mobile ، إلى جانب مقتطفات من مقاطع الفيديو الكوميدية ومقتطفات من حياته اليومية التي تقدم مجموعة متنوعة من تحديات الشباب الممتعة. بينما يتابعه قرابة 802 ألف متابع على تويتر ، و 5.6 مليون متابع على إنستغرام.


قناة ابو فلة على موقع يوتيوب

من هو الكويتي ابو فلة ، فتح  أبو فلة قناته على يوتيوب في 28 يونيو 2016 ، وادى الى اهتمام الكثير من الناس والجمهور عالي المستوى . في البداية لم يكن اسم القناةمعروف اسمه  ، لكنه كان يُعرف باسمه الاعب ابو  فلة ، لذلك قام بتغيير اسم القناة بعد أي أخذ اسم أبو فلة المعروف اليوم ، واسم فلة لا يعبر عن اهتمام معين ، بل هو اسم عشوائي اشتهر به مدبر اليوتيوب الكويتي حسن سليمان “أبو فلة”.


سبب تميز ابو فلة وشهرته الواسعة

من هو الكويتي ابو فلة ، يختلف أبوفلة عن الشخصيات الأخرى على اليوتيوب من خلال العمل الخيري الذي يقوم به نيابة عنه ونيابة عن أتباعه. خلال جمع التبرعات لنكون جمعية خيرية مستمرة باسمه وباسم متابعيه في قناته الذين ساهموا في زيادة شهرته وزيادة عدد المشتركين في قناته ، ومن الأعمال الخيرية التي قام بها يمكن ذكرها الأتى:

  • خطط لبناء مسجد من خلال جمع التبرعات منه ومن أتباعه لتكون صدقة جارية له ولأتباعه على القناة.
  • وهناك خطط لبناء بئر تحمل اسم أبو فلة وأتباعه في دولة مالي التي تعاني من مشكلة فقر المياه.
  • ةاخيرا قام بعمل خيري جمع مليون دولار للاسر الفقيرة

كم تبلغ ثروة أبو فلة

من هو الكويتي ابو فلة ، وصلت ثروة أبو فلة إلى 1.5 مليون دولار مقابل الأرباح التي يجنيها من موقع يوتيوب ، وهو ما يعتبر رقمًا كبيرًا ، حيث يُعد من أكثر الأشخاص ربحية على موقع يوتيوب على التوالي ، خاصة وأن دخله الشهري من قناته تجاوز الدولار. 50000 شهريا أبو فلة هو أكثر مستخدمي YouTube ربحًا في الشرق ، مدرسة ثانوية في الآونة الأخيرة.


مليون دولار تبرعات جمعها أبو فلة عبر البث المباشر

من هو الكويتي ابو فلة ، أطلق أبو فلة حملة كبيرة لجمع التبرعات من خلال البث المباشر ، جمع خلالها مبلغ مليون دولار أمريكي ونجح في جمع هذا المبلغ وقام بتوزيعه على الفقراء مما قام بمبادرة اخرى ليجمع مليون دولار اخرى قريبا


تابع أيضا : من هو ابو فله السيره الذاتيه ويكيبيديا

 

وختاما نكون قد أوجزنا بشكل مجمل من هو الكويتي ابو فلة وقناة ابو فلة على موقع يوتيوب و سبب تميز ابو فلة وشهرته الواسعة و كم تبلغ ثروة أبو فلة ومليون دولار تبرعات جمعها أبو فلة عبر البث المباشر

السابق
الام ترمز رؤوس النجمة في العلم الأردني
التالي
تفسير حلم الدود الأبيض في المنام لأبن سيرين والنابلسي