رياضة

من هو اللاعب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

من هو اللاعب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

من هو اللاعب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي ، على مدار تاريخها ، كان لكرة القدم المصرية عدد من اللاعبين يكتبون أسمائهم بأحرف من الضوء عبر الدوري المصري ، وفي العقدين الماضيين بدأ العالم في التعرف على كرة القدم للفراعنة من خلال عدة محترفين في أوروبا. خلال التسعينيات كانت أبرز تجربة احترافية مصرية كان هاني رمزي ، الذي سلم العلم لاحقًا لأحمد حسن ، لكنه جاء أحمد حسام من يده ، الذي طرق أبوابًا لم يكن أمامه أي لاعب مصري .

 

من هو اللاعب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري ، أحد شباب نادي الزمالك ، ويلعب حاليًا لنادي جلاتسراي في مركز الهجوم على طريقة الإعارة من نادي الزمالك. وتنافس مع منتخب الشباب المصري في تصفيات بطولة أفريقيا وسجل هدفا في مرمى المنتخب الأنجولي. كشف محمود الحواجا نجم الزمالك الأسبق ، تفاصيل انضمام مصطفى محمد إلى الزمالك ، قائلا إن مصطفى محمد دخل قطاع الشباب خلال تدريبات الفريق على ملاعب الجامعة بالمدينة يوم 6 أكتوبر كما فعل القطاع. لا توجد ملاعب بالنادي في ذلك الوقت ، طلب منه اللاعب اجتياز الاختبار مع اللاعبين ، وفي ذلك الوقت كان الحواجة رئيس قطاع الشباب بالزمالك ، وطلب من منصر إبراهيم المدرب الشاب ضمه في سنه ، وكنا واثق من قدراته الفنية.

اللاعب مصطفى محمد في الزمالك

  • اللاعب مصطفى محمد، في 2 يناير 2020 ، سجل مصطفى محمد هدفا في الدقيقة 41 من مباراة الزمالك وأسوان في مباريات الجولة الـ11 من الدوري التي أقيمت على استاد القاهرة. في 28 يناير 2020 ، سجل مصطفى محمد هدفا في الدقيقة 16 ، بتسديدة بعيدة المدى لم يتمكن الحارس وادي دجلة من التعامل معها في مباراة الزمالك ضد وادي دجلة ، والتي انتهت بهدف لكل فريق.
  • في 4 يونيو 2020 ، عينت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة ، مهاجم نادي الزمالك الشاب مصطفى محمد ، للاحتراف في أوروبا ، من بين ثلاثة مواهب نامية في القارة الأفريقية مرشحة للتألق. بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، سواء في فريقه الخاص أو في الفريق الأولمبي ، والذي تمكن من قيادته للفوز بكأس الأمم الأفريقية حتى سن 23 عامًا ، ولاحقًا اللعب في أولمبياد طوكيو.
  • في 22 أغسطس 2020 ، سجل مصطفى محمد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 72 بعد استغلال كرة عرضية أرسلها حازم إمام داخل الامتداد لترويضها ببراعة أمام ياسر إبراهيم وضربها بقدمه اليسرى على أرض الملعب. عصفور في الزاوية اليمنى من هدف الحارس محمد الشناوي في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 3-1 على الأهلي.
  • وقال حسام البدري ، المدير الفني لمنتخب مصر ، في المؤتمر الصحفي في 5 نوفمبر 2020.

 

كم عدد أهداف مصطفى محمد في مسيرته؟

اللاعب مصطفى محمد ،بعد هذه الأسماء وغيرها فتحت البوابة الأوروبية للاعبين المصريين ، ظهر النجم الأبرز عبر التاريخ محمد صلاح ، الذي لم يلعب فقط مع الأندية الكبيرة بل أصبح أهم لاعب في ليفربول عبر تاريخه ، وكان أحد مورجان. ركائز كلوب التي أعادت الريدز إلى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل ، نحن نعيش حاليا تجربة مصرية ناشئة في دول أوروبية وهي تجربة مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لنادي جلاتسراي الذي خرج للدوري التركي ليبدأ تجربته الخاصة التي قد تضعه في صفوف هؤلاء النجوم. جذب نجم القلعة البيضاء الأنظار منذ وصوله إلى أرض الأتراك ، وسرعان ما اندمج في طاقم فتح تريم ، حيث وجد هدفه ، وأصبح المصري أحد أهم لاعبيه بعد بضع مباريات فقط.

تابع أيضا : سبب وفاة الشيخ طارق السعيد مؤسس منهج نور البيان

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو اللاعب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي والتعرف على المسيرة الرياضية له في الزمالك والاحتراف.

السابق
كيفية الربح من الانترنت بأسهل الطرق للمبتدئين
التالي
سبب نزول سورة التحريم