فن ومشاهير

من هو المخرج مراد منير زوج الفنانة فايزة كمال

المخرج مراد منير زوج الفنانة فايزة كمال

من هو المخرج مراد منير زوج الفنانة فايزة كمال ، تصدرت قصة المخرج مراد منير ، زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال ، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تصريحاته بأنه تعرض للتهديد بالإخلاء من منزله بعد أن رفض المالك قبول الإيجار منه. ، هو قال. أكد المخرج مراد منير ، عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، أن مالك العقار هو وزوجته الفنانة الراحلة ، رفضا قبول الإيجار ورفعا دعوى قضائية انتهت بالحصول على شقة.


مراد منير زوج فايزة كمال ويكيبيديا

المخرج مراد منير، ولد بمنطقة بور سعيد. تشمل اعماله الفنية أكثر من 14 مسرحية ، والعديد من الأفلام ، مثل Minin Agiv Nas و C. Ali يليه Kafa والملك Shechatin ، The King is the King ، لقد كان عيد الحب الخاص بك ؛ تخرج مراد في كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية. اعتقلته السلطات أكثر من مرة بعد انضمامه إلى المقاومة بعد هزيمة 1967 في ميلادي. أطلق عليه اسم المشاغب لأنه سجن أكثر من مرة ؛

أسس مراد منير الفرقة المسرحية التجريبية في الثقافة الجماهيرية ، في قصر ثقافة الحرية ، ومن بين أعماله المسرحية المتميزة زيارة سعيدة للغاية ؛ تزوجت من الفنانة الراحلة فايزة كمال ، وأنجبا منها يوسف ، وابنة اسمها ليلى. يذكر أن مراد هو الذي منح لقب ملك للفنان محمد منير


ديانة زوج فايزة كمال

المخرج مراد منير معتنفق الاسلام ، حيث انه نشأ في عائلة مسيحيه وكانت ديانته المسيحيه منذ الطفولة ، لكن المخرج مراد منير أكد أنه اعتنق الإسلام قبل 15 عاما من زواجه ولم يغيره للزواج من ساحة كمال ، من اعتنق الإسلام .. عظيم إذا تزوجت فايزة كمال من نصراني لكن زوجها أكد بعد وفاتها أنه مسلم وتزوج فايز كمال مسلم وأولاده مسلمون. تقني.


أبناء فايزة كمال

كلل زواج فايزة كمال من المخرج مراد منير انجابهم لوالدين:

  • يوسف مراد منير خريج المعهد العالي للفنون المسرحية.
  • ليلى مراد منير التي تدرس في كلية الإعلام.

فايزة كمال ويكيبيديا

المخرج مراد منير، فايزة كمال مصرية من مواليد الكويت حيث عاشت طفولتها ومرحلة المدرسة تم درس بالكلية العالى للفنون المسرحيه ولكن بطلب من والدها التحقت بقسم الديكور ولكن بمساعدة الفنان سعد إردش التحقت بها. اللعبة وكانت تلميذته ، لتبدأ مسيرتها التمثيلية عامها الأول في المعهد. هناك شاركت في المسلسل التاريخي العدال والتوفة مع الفنانة ميديا ​​كمال والفنان عبد الله غيث ، وتوافد عليها الأداء الفني وبدأت مسيرة بيزا كمال منذ المرحلة الجامعية ، تتزوج المخرج المسرحي مراد منير ، وتعطيها. ولادة يوسف وليلى.


لقد تعرفنا على من هو المخرج مراد منير زوج الفنانة فايزة كمال واهم المعلومات وابرزها عنه وعن زوجته الفنانة فايزة كمال والتي توفت عن عمر ينهاز عن 54 عاما وتعرفنا على ابنائهم.
السابق
كلمات اغنية الجنينة إدريسي 2022
التالي
اجمل عبارات تهنئة بمناسبة الترقية بالعمل