فن ومشاهير

من هو الملحن نواف عبد الله وكم عمره

من هو الملحن نواف عبد الله وكم عمره

من هو الملحن نواف عبد الله وكم عمره ، كشف الملحن نواف عبدالله ، عن نجاح الجراحة التي خضع لها ، وخروجه من المستشفى واستكمال علاجه ،وتوجهت نواف إلى موقع تويتر لتشكر كل من سأل عنه ودعت من أجل شفائه خلال الفترة الماضية ، وكتبت في تغريدتها: “الحمد لله .. الحمد لله قبل وبعد ، كرمني ربي بنجاح العملية و اليوم خرجت من المستشفى ” ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل .

 

من هو الملحن نواف عبد الله ويكيبيديا

هو الملحن نواف عبد الله ، بعد النجاح الذي حققه الملحن الكويتي نواف عبد الله في المملكة العربية السعودية لإشرافه على الحفلات التي أقيمت في سوك أوكس بالطائف تحت مظلة الهيئة العامة للثقافة وخاصة اللجنة الفنية برئاسة المستشار التركي آل الشيخ وحضر أشكره على جهوده في هذه الحفلات مع نظرائه السعوديين الذين حرصوا على تقديم أفضل الحفلات الموسيقية. في مناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

الملحن نواف عبدالله يغادر المستشفى بعد نجاح العملية الجراحية

هو الملحن نواف عبد الله، الحمد لله سنستمر في العلاج وجدي لا يظهر لك اي شئ سيء شكرا على الدعاء شكرا لمشاعرك شكرا على حبك شكرا لك على الولاء الله لا يحرمك لي مع كل لطفك ،وقوبلت التغريدة بالعديد من الذين عبروا عن سعادتهم بالنبأ وعلى رأسهم فخامة المستشار.

التركي آل الشيخ الذي نشر صورة له وعلق عليها: “الحمد لله على أخي وخروجه من المستشفى …” نواف أجاب في تغريدة أخرى: في الدنيا ستجدهم أكثر من الإخوة وأقرب إليك منك منك … لن أعيد لك حقك مهما قلته الله لا يحرمني من نعمتك يا بونزر ، ويحميك أنت ومن تحب  يا الله يا سند ،وتفاعل العديد من الزملاء في الوسط الفني مع الأخبار منهم سالم الهندي وأحلام الذين كتبوا: “الحمد لله ربنا يكمل شفاءك يا أخي”.

الملحن نواف عبدالله الحياة الفنية

هو الملحن نواف عبد الله ،كان الملحن الكويتي يأمل أن يكون أفضل سفير لبلاده في المملكة العربية السعودية ، بعد أن كلفته اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة بمهمة الإشراف على الحفلات مع زميله عبد الله مقريش ، من خلال وضع الخطط المستقبلية لتشغيل هذا قطاع حيوي ،وأعرب نواف عبد الله للأنبة عن سعادته بنجاح هذه الحفلات التي تم بثها وبثها على شاشة “MBC” ، وشارك فيها كبار المطربين أمثال: محمد عبده وعبد الله الرويشد وكاظم السهر.

،الذي غنى لأول مرة في دور السينما السعودية ، بالإضافة إلى ماجد المهندس على خلفية المشاركة الجماهيرية غير العادية ، وعد الجمهور السعودي بـ “ذواقة” بحسب وصفه  حفلات مماثلة في المستقبل القريب ، لا سيما في اليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 من الشهر الجاري.

 

تابع أيضا : من هي الفنانة اللبنانية قمر الطحش وكم عمرها

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو الملحن نواف عبد الله وكم عمره والتعرف على السيرة الذاتية للفنان وكذلك عن حالته الصحة وتعرضه لازمة صحية أدت الى دخوله المستشفى وتفاعل المغردين على مرضه وكذلك عن أبرز أعماله الفنية.

السابق
ما هو سبب بيعة الرضوان
التالي
اسماء محلات حلويات حديثة