منوعات

من هو النائب أسامة العجارمة ويكيبيديا

من هو النائب أسامة العجارمة ويكيبيديا

من هو النائب أسامة العجارمة ويكيبيديا ،أسامة نايف العجرمة ، نائب أردني الجنسية ، من مواليد الأردن ، الجنسية الأردنية ، مقيم في الأردن ، “لذلك واستجابة لنداء الحق بكرامة ونقاء ، والتزاماً بشعبها الحر والطاهر ، والوفاء بالعهود الأولى بالوفاء ، أرسل اليوم جميع التسهيلات على أرض الانقسام التفاوضي. الجدول في مجالات الفوائد فقط “. في هذا المقال نسلط الضوء على شخصية بارزة في الأمن الأردني ، النائب أسامة العجرمة.

 


من هو اسامة نايف العجارمة السيرة الذاتية

النائب أسامة العجارمة ،اسمه الكامل أسامة نايف سالم العجارمة ، من مواليد 22 حزيران 1981 في الأردن ، يحمل الجنسية الأردنية ، متزوج وله أطفال. تم فصله بسبب منشور نشره أسامة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر ، حول الشركات الاستثمارية المتواجدة في منطقة ناؤور ، وبعد ذلك تم نقله للاستجواب بسبب هذا المنشور. شغل أسامة الجرامة العديد من المناصب وشغل عددًا من الأعمال وشارك في العديد من المشاركات في خدمة وطنه ، منها الدورة الاستثنائية ، واللجان الدائمة ، واللجنة الإدارية ، والجلسة الاستثنائية ، واللجان الدائمة ، والحريات العامة لجنة وأكثر. حقوق الانسان هكذا اظهرنا لكم المعلومات التي تريدونها عن اسامة العجارمة.


قرار تكفيل النائب اسامة العجارمة بسبب منشور الاستثمار

 النائب أسامة العجارمة، قررت النيابة اليوم الثلاثاء ، رعاية النائب أسامة العجرمة ، بعد أن قررت حبسه للتحقيق معه ، بسبب عائد الاستثمار. أصدر النائب العام في عمان صباح اليوم ، استدعاءً بحق النائب أسامة العجرمة ، على خلفية تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على فيسبوك حول الشركات المستثمرة في لواء ناؤور  لاستجوابهم ،وبعث النائب أسامة نايف العجرمة برسالة إلى الجامعات والمصانع والجمعيات الموجودة في ناؤور قائلا بصفته “إلى الجامعات والمصانع والجمعيات التي تعيش في ناؤور التي تجلس في قلوب شبابنا كل الأنظمة. من المال والضعف والفكاهة والإذلال.


النائب أسامة العجارمة

النائب أسامة العجارمة ،وأضاف: “بقبضة من حديد تمكنوا من تدمير سلالم المتسلقين وأصحاب الدخل وأصحاب النفوذ والوسطاء الماليين”. واختتم: “لذلك واستجابة لنداء الحق بكرامة ونقاء ، والتزاماً بشعبها الحر والطاهر ، والوفاء بالعهود الأولى بالوفاء ، أرسل اليوم جميع التسهيلات على أرض الانقسام التفاوضي. الجدول في مجالات الفوائد فقط ” ، وأكد العجرمة أنه يتعرض لضغوط بعد ما نشره على صفحته على فيسبوك قائلاً: “لن أخيب من اختارني”.

وأشار إلى أنه سيرحب باستثمار ، وإذا لم يكن لدى ناؤور بيئة جذابة ، فلن تأتي الشركات إليه ، وأوضح أن بعض الشركات استجابت وتواصلت معه وحددت موعدًا للاجتماع. وأشار العجارمة إلى أن أهل ناؤور يتعرضون لظلم كبير. وأكد أنه وصل إلى البرلمان عن طريق التصويت الحر ، وأنه لن يتراجع عن مطلبه “القانوني” بتعيين نسبة من المجتمع المحلي ، وأن السلطة الرأسمالية قد استولت على سكان المنطقة.

تابع أيضا : موعد انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم 1443


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو النائب أسامة العجارمة ويكيبيديا والتعرف على الحياة العملية له وقرار التكفيل بسبب منشور الاستثمار.

السابق
من هي دول مجموعة البريكس ويكيبيديا
التالي
كلام عن الحب الحقيقي قصير