منوعات

من هو بدر الماس ويكيبيديا

من هو بدر الماس ويكيبيديا

من هو بدر الماس ويكيبيديا ، يعتبر بدر الماس الزوج السابق للفنانة شوق الهادي الذي يعود اسمه إلى الواجهة الإعلامية مع كل خبر من زوجته السابقة، يعتبر بدر من المشاهير في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. وهو من عشاق عالم السرعة وركوب الدراجات النارية وله عدة مشاركات في مسابقات سباقات الدراجات النارية، فيما يتسائل العديد حول من هو بدر الماس ، تابعو معنا.

 

من هو بدر الماس ويكيبيديا

بدر خالد الماس ناشط اجتماعي كويتي راحل، يعتبر بدر من المشاهير في عالم وسائل التواصل الاجتماعي إنه عاشق لعالم السرعة وركوب الدراجات النارية ، شارك في العديد من مسابقات سباقات الدراجات النارية ، الذيلقي حتفه قبل أكثر من عام في مقر إقامته بالولايات المتحدة ، ارتبط سابقًا بالفنانة شوق الهادي خلال عام 2015 ، لكن الزواج لم يدم طويلًا ، وانتهى بالانفصال بعد عدة مناوشات وخلافات عامة بين المطلقين عام 2020 م.

 

بدر الماس و شوق الهادي

بدر الماس و شوق الهادي
بدر الماس و شوق الهادي

تزوج بدر الماس الفنانة الكويتية الشابة شوق الهادي عام 2015 عندما كان في الرابعة عشرة من عمره ، لكنه انفصل عنها بعد ذلك بعامين ، في عام 2017 ، أثناء تواجدها معه في الولايات المتحدة، قال إنهم ذهبوا لإكمال تعليمهم الجامعي لكنهم عادوا إلى الكويت بعد الطلاق بسبب قيامه بضربها و إذلالها و إهانتها على حد قولها، ولم يرزق بدر الماس و شوق الهادي بأطفال خلال حياتهم الزوجية القصيرة.

 

إقرأ أيضاً : من هو الامير مشهور بن عبدالله بن عبدالعزيز

 

وفاة بدر الماس

توفي بدر الماس في حادث مروري يوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020 ، بعد أن أعلنت وكالات الأنباء المحلية في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية عن وفاة شاب من عشاق الدراجات النارية في حادث مروري مأساوي على الطريق السريع. في المدينة ، تحطمت دراجته أثناء محاولتها التجاوز نتيجة القيادة المتهورة  عندما تحطمت عدة سيارات على الطريق، وقد وضحت بعض الصحف انه وقع في الحادث بعد تأثير الكحول .

 

إقرأ أيضاً :من هو بدر الماس السيرة الذاتية

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو بدر الماس ويكيبيديا، وأهم المعلومات حول بدر الماس و شوق الهادي، و وفاة بدر الماس، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
فيديو فضيحة عباس الركابي كامل
التالي
علاج بهاق أسرع علاجات البهاق الحديثة