منوعات

من هو بندر بن علي بن محمد الزهراني ويكيبيديا

من هو بندر بن علي بن محمد الزهراني ويكيبيديا

من هو بندر بن علي بن محمد الزهراني ويكيبيديا، بندر هو رجل سعودي قام بطعن بناته الثلاثة أثناء وسط شجار عائلي، يبلغ من العمر ثلاثينات من عمره، حدثت الحادثة في مكة المكرمة، وأصدرت وزارة الداخلية بإصدار قرار ينص على إعدام بندر بن علي بن محمد الزهراني، الأمر الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه تم تحقيق العدل والأخذ بحقوق الأبناء الثلاثة.

بندر بن علي بن محمد الزهراني ويكيبيديا

بندر بن علي هو شخص يحمل جنسية المملكة العربية السعودية، في الثلاثينات من عمره، قام بعملية طعن لبناته الثلاثة، من خلال سكين، وذلك في حي الملاوي، حيث أن الحادثة كانت في مكة المكرمة حصلت على خلافة أسرية، قامت السلطات الأمنية من القبض على الجاني، ومن ثم تم احالته للمحكمة الجزائية، حتى يتم صدور العدل والحكم عليه بسبب هذه الجريمة البشعة.

اعدام بندر بن علي الزهراني

قامت وزارة الداخلية بإصدار قرار ينص على إعدام بندر بن علي بن محمد الزهراني، وذلك بتاريخ السادس عشر بن شهر مارس عام 2022م، في مدينة مكة المكرمة، حيث أن الجريمة تم اثباتها عليه، حيث أنه تم تأييد الحكم من قبل كل محكمة الاستئناف، محمة العليا، بناءا على هذا الأمر الملكي التي تم إصداره من بسرعة سيتم تنفيذ هذا الحكم، وهذا الحكم من أجل تحقيق العدالة في المملكة العربية السعودية، وتطبيق شريعة الله عزوجل وسنة رسوله.

نص بيان حكم الإعدام علي بندر بن علي بن محمد الزهراني

تم الإعلان عن القرار التي تم أخذها من قبل المحكمة في المملكة العربية السعودية، قالت وزارة الداخلية بالنص التالي ليوم الأربعاء السادس عشر من شهر مارس عام 2022م، وينص البيان الذي أصدر كالتالي:

(قتل بندر بن علي بن محمد الزهراني، سعودي الجنسية، ثلاث من بناته، أعمارهن ست سنوات وأربع سنوات وسنتين، بقطع رؤوسهن بالسكين. وتمكنت الجهات الأمنية بحمد الله من إلقاء القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بارتكاب جريمته وإحالته إلى محكمة الجنايات. وصدر ضده محضر يثبت ما نسب إليه وبشاعة هذه الجريمة. وصدرت المحكمة العليا وأمر ملكي بإنفاذ ما صدر قانوناً ومدعوم بإحالتها بحق الجاني المذكور، ونُفذ حكم الإعدام عقاب الجاني / بندر بن علي بن محمد الزهراني اليوم الأربعاء 08 / 13/1443 هـ الموافق 16/3/2022 بمنطقة مكة المكرمة).

أي أنه تم النص على اعدام بندر بن علي بن محمد الزهراني، حيث أنه قام بقتل أيناءه الثلاثة في وسط شجار عائلي، وكان القرار بتاريخ السادس عشر من شهر مارس عام 2022م، يوم الأربعاء.

السابق
قصة ابراهيم تاتلس مع ابنته ديلان
التالي
كيف أفتح موضوع مع شخص يعجبني