فن ومشاهير

من هو جمال بلماضي ويكيبيديا

من هو جمال بلماضي ويكيبيديا

من هو جمال بلماضي ويكيبيديا، ظهرت العديد من الشخصيات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يعتبر اللاعب جمال بلماضي من أبرز وأهم اللاعبين الرياضين حول العالم، تمكن من اللعب في منتخب الجزائر، حيث أنه عمل على تحقيق الأهداف إضافة إلى العمل على تدريب الفريق وتأهله لمباريات كاس العالم.

جمال بلماضي ويكيبيديا

جمال بلماضي، يعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم في دولة الجزائر، حيث أنه ولد في 25 من شهر مارس من عام 1976 ميلادي، ولد في دولة فرنسا، وهو لاعب في خط الوسط، إلا أنه نتيجة لمهارته وكفاءته في أرض الملعب تولى مهمة تدريب منتخب الجزائر لكرة القدم، حيث أنه حقق الإنجازات الكبيرة من تسديد الأهداف وتأهل الجزائر لكاس العالم في الأعوام السابقة.

المسيرة الكروية جمال بلماضي

بدأ اللاعب جمال بلماضي بدية مسيرته الكروية في عام 1992 ميلادي، حيث انه حصل على التدريب في مركز جيرمان، يلعب كجناح أيمن لفترة زمنية مدتها عام في نادي العاصمة، انضم بلماضي بعد ذلك إلى اولمبيك مارسيليا خلال عام 1997 ميلادي، لعب جمال مع أولمبيك مارسيليا لمدة عامين وانتهى حتى عام 2003 ميلادي، حيث تمت إعارته إلى فريق مانشستر سيتي لمدة عام.

راتب جمال بلماضي

من هو جمال بلماضي ويكيبيديا، يتقاضى اللاعب الكبير ومدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي راتبا بلغت قيمته 500 ألف أورو سنويا، ويعادل هذا المبلغ ما قيمته 10 ملار سنتيم بالعملة الجزائرية، أي 840 مليون شهريا، يرجع ذلك إلى مدى كفاءته مهارته القوية في الاداء في التدريب في المنتخب الجزائري، حيث انه حصل منتخب الجزائر خلال تدريب جمال بلماضي على كاس العالم في العام 2019 ميلادي.

من هو جمال بلماضي ويكيبيديا، تعتبر الشخصيات الرياضية من أهم الشخصيات التي تحصل على اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، يرجع ذلك إلى الشغف الذي يحصل في داخل الإنسان وحب الرياضة، يعتبر جمال بلماضي من اهم اللاعبين الرياضيين في دولة الجزائر وهو من مواليد دولة فرنسا.

السابق
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1090 مترجم كامل One piece 1090
التالي
هل قصة توماس شيلبي حقيقية؟