عام

من هو حسن ابو السعود وما علاقته في شرين عبد الوهاب

من هو حسن ابو السعود وما علاقته في شرين عبد الوهاب

من هو حسن ابو السعود وما علاقته في شرين عبد الوهاب، ضجت وسائل الاعلام ومنصات السوشيال ميديا المختلفة وذلك حول التضريحات التي قامت بها الممثلة الكبيرة والمشهورة البارزة شرين عبد الوهاب عبر الساعات السابقة القليلة والتي اثارت العديد من الجدل عندمت قامت بالكشف عن حقيقة علاقتها بزوجها الماضي الممثل والملحن الكبير حسام حبيب واسلوب التعامل مع شرين عبد الوهاب وقام باستغلالها.

من هو حسن أبو السعود ويكيبيديا

حسن أبو السعود موسيقي وملحن مصري عظيم وكابتن الموسيقيين المصريين الأسبق ولد في مدينة المحلة الكبرى في جمهورية مصر العربية وحسن ابو السعود من مواليد أبريل لعام 1948 تخرج في جامعة القاهرة والتحق بكلية التجارة سنة 1970 واكتسب نجاحا باهرا في فترة حياته الفنية والتي كانت بدايته في الفن كموسيقي على الأكولاديون بفرقة صلاح عرام للموسيقى وغادر الفرقة وانتقل إلى دولة اليابان لدراسة الموسيقى الغربية ليعود إليها لجمهورية مصر العربية وأصبح في بلده من أهم عازفي الكلارينيت وقائد الموسيقيين توفي أبو السعود في نيسان لعام 2007م.

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شرين عبد الوهاب مغنية وفنانة مصرية واسمها كاملا شرين سيد محمد عبد الوهاب برعت في نشاطها كواحدة في هيئة تحكيم برنامج ذا فويس لاحلى صوت “Sweet Voice of the Voice” في اول ثلاثة اجزاء من هذا البرنامج  منذ نشأته عام 2012 الى سنة 2015 ولدت شرين عبد الوهاب  بحي القلعة بالقاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية  بدأت شرين عبد الوهاب حياتها الفنية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بأغنية ثنائية بعنوان “بحبك ” مع المغني الكبير محمد محيي وبرزت قدمها الأولى في شهرتها الكبيرة والواسعة بعام 2002 بعد اعلانها لأغنية “آه يا ​​ليل”  لكن شهرتها كانت واضحة في الألبوم الغنائي  والتي تم مشاركة الألبوم بينها وبين تامر حسني التي شق طريقها أيضًا إلى البطولة في ذلك الوقت وأطلق على الألبوم اسم فري ميكس 3 الذي صدر خلال صيف 2002 والذي اكتسب نجاحًا كبيرًا حيث بيع 20 مليون نسخة من هذا الالبوم في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

علاقة حسن ابو السعود وشرين عبد الوهاب

ذكرت شرين عبد الوهاب ،الموسيقار والفنان الراحل حسن أبو السعود كلمات اعتبرتها عائلته مسيئة لديه، حيث قالت: “لست مدمنة على الادوية كما يقول والده وإذا كنت مدمنًا على الادوبة وتعبًا وخيانة .. فذلك لأن حياتي معه كنت مثل اكتمال القمر  وعندما عاشرته بقيت على غرار حسن أبو السعود لكن خلاص أنا لست أقل شأنا الآن وأنا اقوم بتحضير أفضل الأغاني واحلى فيلم وهناك عالم ينتظرني وهو عالم آخر بمجال الفن والتمثيل “.

أنا ما أدمنتش الأدوية زى ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتى معاه.. أنا كنت زى البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبو السعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغانى، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنيانى وعالم تانى”.

من هو حسن ابو السعود وما علاقته في شرين عبد الوهاب
من هو حسن ابو السعود وما علاقته في شرين عبد الوهاب

الفنانة شرين عبد الوهاب من الفنانات المشهورين والبارزين والموهبين في مجال الغنائ في جمهورية مصر العربية ومؤخرا اساءت الفنانة شرين عبد الوهاب ببعض الكلمات حول الموسيقي الراحل حسن ابو السعود وهذا الامر الذي اثار الجدل والعضب بعائلته.

السابق
فيلم بيت الروبي تحميل اكوام HD
التالي
اسماء فصول رياض الاطفال 1443