فن ومشاهير

من هو زوج أصالة الجديد

من هو زوج أصالة الجديد

من هو زوج أصالة الجديد   ، سبق خبر موافقة الفنانة السورية أصالة على خبر زواجها من الشاعر العراقي باك حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس. وتم مشاركة مقطع فيديو لها وهي تصورها مع أحد معجبيها من العراق ، ليقول لها “أصبحت ابنتنا” ، أي تواصل الأسرة الحاكمة مع الجمهور العراقي ، للرد على المرحاض ، “أصبحت لقبك” ويؤكد الأمر. خروجها من البرلمان المصري أحمد عبد المجيد منذ فترة. وكان آخر زواج للنجمة أصالة من المخرج طارق العريان ، وجاء الطلاق بعد زواج استمر 12 عاما أدى إلى ولادة التوأم علي وآدم.

 


زوج أصالة نصري الأخير

كان آخر زواج للنجمة أصالة من المخرج طارق العريان ، وجاء الطلاق بعد زواج استمر 12 عاما أدى إلى ولادة التوأم علي وآدم. لم يكن انفصال أصالة عن طارق العريان أمرا سهلا ، حيث صرحت للإعلام أنها تعاني من أزمة نفسية ، في وقت كانت تشهد إطلاق أغنية “اسمك” ، وهي أول أغنية لأصالة بعد. الانفصال. ، وهذه الأغنية تعبر عن الحقيقة ، وهي جزء من شخصيتها – حسب وصفها.


زوج أصالة نصري العراقي،

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ، الأسبوع الماضي ، أنباء عن زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي بايك حسن ، دون خروج المغنية السورية لتأكيد الخبر أو نفيه. وكان أول من نشر خبر زواج أصالة للإعلامية الكويتية مي العيدان ، بالإضافة إلى فيديو تظهر فيه أصالة وهي تخبر إحدى المعجبين العراقيين بأنها “أصبحت عروستهم” أي أنها أصبحت عروسة. يصبح عراقيا.

أصالة علقت لأول مرة على زواجها. ونشرت ، أول صورة رسمية لها هي وزوجها ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، حيث كشفت تفاصيل زواجهما.

جدير بالذكر أن أصالة نصري تزوجت في البداية من رجل الأعمال أيمن الذهبي ، وأسفر زواجهما عن ولد وابنة خالد وهناك ، ووقع الانفصال عام 2005 ، ثم من المدير طارق العريان. وأنجبا توأما آدم وعلي ، وانفصلا في يناير 2020 بعد زواج استمر 14 عاما.


زواج أصالة نصري من حسن فايق

أثار خبر إعلان زواج الفنانة السورية أصالة نصري ، من الشاعر العراقي فائق حسن ، موجة واسعة من الجدل. شاعر ومخرج عراقي يبلغ من العمر 52 عامًا ، ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس ، ويعيش في المملكة العربية السعودية.

تزوج فائق حسن عام 2009 لأول مرة في حياته ، لكنه انفصل عن زوجته دون أن ينجب أطفالًا ، ومن أشهر الأغاني التي غناها باك حسن مع مجد المجاهدين: أنا على قيد الحياة.

تابع ايضا : رسمياً.. زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن


في ختام موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو زوج أصالة الجديد ،وتوضيح عدد مرات الارتباط وحقيقة زواجها من العراقي  وعن زوجها الرابع فائق حسن.

السابق
رابط حجز البطاقة الوطنية فى العراق 2022
التالي
تردد CNN الجديد 2022 على nilesat وعرب سات