فن ومشاهير

من هو زوج الممثلة تقلا شمعون

من هو زوج الممثلة تقلا شمعون

من هو زوج الممثلة تقلا شمعون، تقلا شمعون من الممثلات اللواتي حصلن على قاعدة جمهورية كبيرة، فقد اشتهرت على مستوى دولتها الام، ووصلت شهرتها الى الوطن العربي بأكمله، فتقلا من الفنانات اللواتي لهن مكانة كبيرة في قلب جمهورها، ونالت على اعجاب الكثيرين، وسبقت اقرانها الى عالم الفن والشهرة، وهي من النساء اللواتي حاربن للوصول الى القمة، فتعد تقلا من الشخصيات الحالمة والطموحة، من هو زوج الممثلة تقلا شمعون.

تقلا شمعون ويكيبيديا

تقلا شمعون، فنانة وممثلة، تحمل الجنسية اللبنانية، ولدت في الخامس من ديسمبر لعام 1966م، فهي في العقد الخمسيني من عمرها، تعتبر من أشهر الممثلات اللبنانيات، بحيث لقبها الفنان أحمد خليل يناديها بأمينة رزق لبنان، درس تقلا في الجامعة اللبنانية، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج والتمثيل، ودخل مهنة التمثيل وبدأ حياته المهنية عام 1992م ، من خلال مشاركته في الفيلم الناجح ناجي العلي، وتعتبر تقلا من الفنانات اللواتي دخلن ابواب الشهرة من اوسع ابوابه، فالوصول الى الشهرة قديما كان صعبا للغاية، من هو زوج الممثلة تقلا شمعون.

زوج تقلا شمعون

من هو زوج الممثلة تقلا شمعون، تزوجت الفنانة تفلا شمعون من المخرج والمنتج اللبناني طوني، كاتب ومخرج ومنتج، درس طوني الفلسفة ثم التكنولوجيا والتعليم والإنتاج التلفزيوني والسينمائي في كندا، أخرج العديد من الأفلام والمسلسلات اللبنانية، وأخرج رفض القاضي، وأخرج عام 2010م  فيلم مورين عام 2022م، الذي يعتبر أول فيلم لبناني في تاريخ السينما اللبنانية، فقد بنى المخرج الكبير طوني قاعدة جمهورية كبيرة لا يمكن ان تتجزأ من شخصية وعمل المخرج الكبير، ولقي على مسلسلاته وافلامه اعجاب الملايين من الأشخاص حول لبنان، فيعد أيضا من المخرجين الكبار في لبنان.

اعمال تقلا شمعون الفنية

تقلا في العديد من الأعمال الفنية التي نالت شهرة عالمية من خلالها، ومن أبرز مشاركاتها السلسلة التالية – سلسلة عروس بيروت 2022 م – سلسلة ثورة اللاجئين عام 2022 م – سلسلة صمت الأجور عام 2022 م،  – صنع في سلسلة القصر 2014. – سلسلة العبيد العشرة الشباب 2014م، – سلسلة 24 قيراط 2015م،  – سنعود قريبًا في 2013م، من هو زوج تقلا شمعون.

من هو زوج الممثلة تقلا شمعون، تعيش تقلا شمعون مع زوجها طوني حياة زوجة جميلة ومميزة، فكل فتاة تحلم بزوج كطوني، وطوني مخرج كبير، وتقلا ممثلة مشهورة في انحاء الوطن العربي، ورغم تقدمها بالسن الى انها تبقى محبوبة لدى جمهورها.

السابق
اللواء محمد البسامي وش يرجع
التالي
كيف تتم عملية استمطار السحب