منوعات

من هو زوج انيسة حسونة

من هو زوج انيسة حسونة

من هو زوج انيسة حسونة ، تعتبر انيسة حسونة احد ابرز الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربية والتي تولت العديد من الانجازات والمناصب خلال مسيرتها الحياتية، والتي كان اسمها لامع خلال الساعات القليلة بعد ان اعلن الاعلام المصري خبر وفاتها، فيما تسائل العديد حول التعرف على بعض المعلومات حول من هو زوج انيسة حسونة، تابعو معنا .

 

من هو زوج انيسة حسونة

تزوجت الفنانة من الاستاذ شريف ناجي الشخصية المصرية الذي تحمل مرض زوجته طول فترة مرضها ، وكان من اكثر الصابرين والمحتسبين ووصف زوجته انها الشابة المناضلة والمقاومة لمرض السرطان ، وكان يقوي من عزيمة زوجته ووصفها الصخرة التي لا تلين، وتعتبر انيسة حسونة من اكثر الشخصيات المعطاءة في اعمال الخير، والتي توفيت خلال الساعات القليلة .

 

انيسة حسونة ويكيبيديا

انيسة حسونة الشخصية المقاومة والمكافة والتي عاشت اغلب حياتها مع مرض السرطان ومع ذلك لم تستسلم للمرض حيث انها كانت من ابرز الشخصيات الناجحة في مصر والتي تولت العديد من المناصب وأهم هذه المناصب الرئيس التنفيذي في مستشفى مجدي يعقوب لامراض القلب ، وهي من مواليد مصر عام 1953 اي انها تبلغ من العمر 69 وكانت حياتها ملئية بالعطاءات واعمال الخير والانجازات .

سبب وفاة انيسة حسونة

في صباح يوم الاحد في 13 من شهر مارس عام 2022، انتشر خبر وفاة انيسة حسونة بعد صراعها الطويل من مرض السرطان ، ومن جرعات الكيماوي ، وكانت من الشابات المكافحات، وشكل خبر وفاتها الى حزن العديد من محبيها ومتابعها ، فيما قامت العديد من الشخصيات بنعي خبر واتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتوفيت تاركة خلفها السيرة الطيبة والحسنة .

 

من هو زوج انيسة حسونة هو الاستاذ شريف ناجي والذي تحمل صبرها وكان الرجل المكافجح الصابر على مرض زوجته ، وكان من اكبر الداعمين لها لرفع معنوياتها، ويعتبر زوجها مثال الرجل المثالي لانه قليل جداً في زمننا هذا مثل هذه الرجال .

السابق
معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية برقم الجلوس
التالي
تفسير حلم زواج الزوج من زوجته مرة أخرى لإبن سيرين