منوعات

من هو زوج جويل داغر

من هو زوج جويل داغر

من هو زوج جويل داغر ،  تعتبر  جويل داغر احد نجمات الفن والتمثبل والتي لها جمهور كبير يتابعها ويحبها ، حيث تعمل في مجال التمثيل، وهي فنانة لبنانية لها العديد من الاعمال الفنية ابدعن جويل بالدراما التلفزيونية، على الرغم من صغر سنها الا ان اسمها لامع في الدراما اللبنانية ، وهناك العديد تسائل حول من هو زوج جويل داغر ، تابعو معنا .

 

من هو زوج جويل داغر

تزوجت الفنانة جويل داغر من وسام حنا ، ونشرت صور زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كان حفل زواجها راقي جداً ، وكانت جويل داغر كالملكة وهي ترتدي الفستان الابيض ، ويذكر زوج جويل داغر وسام حنا عارض أزياء، ممثل، مقدم برامج لبناني حاصل على لقبي، ملك جمال لبنان 2005 وملك جمال العالم 2006 .

 

جويل داغر ويكيبيديا

تعتبر جويل داغر احد الفنانات الشهيرات في لبنان بيروت،  مواليد 1988 ، التحقت بجامعة لبنان كلية الفنون الجميلة ، تعتنق الديانة المسيجية ، كانت بداية حياتها الفنية 2005،  خلال مسلسل الحل باديك، وشاركها البطولة نادين الراسي، لكنها أبدعت أكثر في مسلسل متر ندى، أبدعت جويل داغر بالدراما التلفزيونية مما جعلها تتألق أكثر في مسلسل باب إدريس عام 2011 .

تدور فاعليات المسلسل في السنة 1943، ممثلة لبنانية موهوبة على الرغم من صغر سنها لكنّ اسمها لمع في ​الدراما اللبنانية​ في العديد من الأفعال منها “باب إدريس” ، “إخترب الحي” و”الحرام” ، و”كاش فلو” في السينما ، وتساهم ذاك العام في الماراثون الرمضاني بواسطة المسلسل اللبناني “وين كنتي” الذي يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً .

 

جويل داغر السيرة الذاتية

تتغنى جويل داغر بالعديد من المعلومات التي تضاف الى سيرتها الذاتية  :

  • مكان الولادة: بيروت – لبنان
  • اسمها الفني: جويل داغر
  • جنسيتها: لبنانية
  • ديانة جويل داغر : المسيحية
  • عمرها : 15 يناير 1988
  • الحالة الاجتماعية : متزوجة من وسام حنا

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو زوج جويل داغر ، وأهم المعلومات حول جويل داغر السيرة الذاتية ، ووضحنا أن الفنانة تزوجت الفنانة جويل داغر من وسام حنا ، ونشرت صور زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
قصه فيلم brightburn كاملة بالعربي
التالي
تفسير رؤية الاخت الصغرى في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل