فن ومشاهير

من هو زوج حليمة بولند ويكبيديا

من هو زوج حليمة بولند ويكبيديا

من هو زوج حليمة بولند ويكبيديا ، تعتبر حليمة بولند من أمهر الفنانين والإعلاميين والمذيعين في مختلف دول الوطن العربي وليس فقط في دولة الكويت ، وذلك لما اكتسبته من شهرة واسعة في الإعلام والمجتمع الفني في وقت قصير جدًا ، حياتها أصبحت محط تركيز جميع الصحف العربية. وتريد التعرف على حياتها المهنية والخاصة عن قرب مع زوجها وعائلتها ، وفي هذ المقال سنتعرف على زوج حليمة بولند .


من هو زوج حليمة بولند 

الزوج الحالي للإعلامية حليمة بولند هو السيد عبد الرزاق العنزي المحامي الشهير في دولة الكويت ويحمل جنسيتها . والجدير بالذكر أنها كانت متزوجة في الماضي من شخص آخر وهو السيد  عبد السلام الخبيزي  ، أحد أهم رجال الأعمال في دولة الكويت العربية ، منذ عدة سنوات ، حيث أنجبت حليمة بولند ابنتهما الكبرى ماريا ، تبلغ من العمر الآن 9 سنوات ، وتاريخ ميلادها 2012 م ، ثم أنجبت ابنتهما الثانية كاميليا ، في عام 2015 م ، وهي تبلغ من العمر 6 سنوات ، بذلت الصحافة والاعلام جهد في معرفة سبب انفصالهما عام 2017 ، لكن لم يعلن أي منهما عن ذلك احترامًا لمشاعر الأطفال .


كم مرة تزوجت حليمة بولند 

ذكر أن حليمة بولند تزوجت ثلاث مرات ، الأولى من عبد السلام الخبيزي ، وأنجبت منها ابنتان: “ماريا” في أبريل 2012 ، و كامليا في مايو 2015 . كما أعلنت في ديسمبر 2016 زواجها من الشيخ حمد جابر المبارك الصباح والثالث من المحامي عبد الرازق العنزي .


ما هي ديانة حليمة بولند 

ديانة الفنانة حليمة بولند والإعلامية الكويتية الجميلة والرائعة حليمة بولند ، هو الإسلام ، وهي تنتمي إلى المذهب الشيعي ، وتنشأ من دولة الكويت .


من هو عبد الرازق العنزي زوج حليمة بولند 

زوج حليمة بولند ، عبد الرازق العنزي محام كويتي وأمين صندوق المحامين الكويتيين ، وتزوج من الإعلامية حليمة بولند ، واسمه عبد الرازق ذريان العنزي ، يصغرها بأربع سنوات ، وتم زواجهما على الرغم من رفض قبيلة العنزي لها ، لاختلاف طائفتها ، حيث أعلنت بولند خبر عقد زواجها للجمهور من خلال السناب شات الخاص بها ، كما أعلنت اعتزالها ؛حيث صدم ذلك جمهورها العربي وأصدقائها المقربين من وسائل الإعلام ، ورد أن عبد الرزاق من قبيلة العنزي في الكويت ، ويعمل أيضًا مديرًا في مكتب محاماة ، وبدأت الصداقة بينهما ثم قررا الخطبة الرسمية ، حيث قضى العنزي وبولند شهر العسل في فندق النخيل في الكويت حيث أقاموا حفلة صغيرة تقتصر على الأقارب والأصدقاء


تابع أيضا : عشبة مجربة لشد الرقبة

بهذا القدر من الحديث توصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه على زوج الفنانة الكويتية والإعلامية حليمة عبد الجليل بولند .

 

السابق
سبب اغتيال الفنان أحمد بحور أمام منزله بصبراتة
التالي
تفسير حلم رؤية العطور في المنام لابن سيرين