فن ومشاهير

من هو زوج حنان مفيد فوزي

من هو زوج حنان مفيد فوزي

من هو زوج حنان مفيد فوزي ، لقد تسائل الكثير من الاشخاص من متابعين الفنانة حنان مفيد فوزي عن زوجها والمعلومات الشخصية الخاصة بها مما دفع الجميع بالحبث عبر محركات شبكة جوجل ، مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تردد إسمها عبر محرك البحث كثيراً خلال الفترة الاخيرة ، وبالتالي سنتطرق اليكم في المعلومات الكافية عن الفنانة حنان مفيد فوزي في السطور القادمة من مقالنا هذا ، تابعوا معنا .


المسيرة العلمية لحنان فوزي

درست حنان مفيد فوزي علم النفس في كلية الآداب بالقاهرة وتخرجت عام 1993. لم تتوقف عن الدراسة ثم التحقت بجامعة مونتريال في كندا لتلقي دورات في الأبراج والأبراج ذات الصلة حتى تتمكن من تكريس العديد من الكتب عن الأبراج والأبراج. التفسيرات.الأحلام ومحيطها ،ثم درست علم الفلك وحصلت على درجة جيدة جدًا من جامعة مونتريال في كندا عام 1995 م ، وواصلت دراساتها العليا في الولايات المتحدة وحصلت على درجة امتياز عن أطروحة عن الحلم علم النفس من سيغموند فرويد في عام 1997 في الولايات المتحدة الأمريكية .

إقرأ أيضاً : أول ظهر للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد شفائها


إصابة والد حنان فوزي بفايروس كورونا 

أفادت الإعلامية والمذيعة حنان مفيد فوزي ، بإصابة والدها بفيروس كورونا المستجد ، وأن إصابته كانت قبل نحو 17 يوما ، لكنها أكدت أن حالة والدها تتحسن بشكل ملحوظ وأنها تشكو حاليا من السعال وذلك لأسباب تتعلق بالسلامة. تتلقى دورة طبية وأدوية في المنزل ، وقالت إن سبب إخفاء القضية كان في البداية خوفها من والدها من عدم الدقة عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ، مع الرغبة في عدم متابعة تقارير كاذبة أو سوابق قضائية خاطئة حول صحته ، و وأضافت حنان مفيد لـ Egyptian Today: “الحمد لله الذي بسط يده وشفتيه جيداً ، وهو الآن في فترة شفاء حتى استنفدت طاقته الكاملة” ، لا أن يرفع وجهاً لوجه ، الذي طلب له ، لكن الشبكات الاجتماعية كقناة اتصال ليس لها استخدام سلبي وتمكنت من حماية والدي في هذا الموقف الصعب ، ولكن ch انها بخير وهادئة في الوقت الحالي “.


أعمال حنان فوزي في الكتابة

سنسنرد لكم في النقاط التالية من أعمال حنان فوزي في الكتابة:

  • حلمي حلمك وعلمي علمك: صدر عام 2010 عن دار النشر المصرية اللبنانية. ويذكر عالم الأحلام لكثير من مشاهير العالم مثل: هندي صبري ويسرا وإلهام شاهين وليلى علوي ومفيد فوزي وغيرهم.
  • الشاطر وليس حسن: صدر عام 2008 عن دار النشر والتوزيع المصرية اللبنانية.
  • نجمك في السماء: صدر عام 2007 عن دار مصرية لبنانية. يتميز بأنه مزيج معرفي يربط بين العلوم الغربية في علم الفلك ومساهمات العرب في هذا المجال. إنه يمثل الأبراج وطبيعتها والتركيبات. وخصائصها ، ويتناول علم التنجيم والكواكب وآثارها.
  • الوجوه السبعة ليوسف السباعي: نشرتها دار الشروق عام 2005 ، تناول فيها الكاتب قصة حياة يوسف السباعي وتمكن من إعطاء صورة شاملة عن ثقافته وفكره وإنسانيته من وجوه مختلفة. مجتمعة في الحديث عن السياسة والأدب والصحافة والإعلام ، إلخ.
  • يا حلاوة الميلاد: صدر عن دار النشر والنشر المصرية اللبنانية عام 2011. وهي مجموعة شعر نثري كاريكاتوري يسخر من الحياة وصعوباتها ومن يعاني ويعيش في هذه الصعوبات.
  • ليلى مراد: صدر عام 2009 عن دار آفاق ، حيث ناقشت الكاتبة حنان مفيد فوزي سيرة الفنانة الراحلة ليلى مراد بأسلوبها الجميل والممتع وجمعت جوانب عديدة من حياة ليلى مراد منذ بداياتها.
  • ليلة سعيدة: صدر عام 2014 ، ويتناول الكتاب تفسير الشخصيات وما يتعلق بها ، واتحاد التليفزيون وحسن الرداد وليلى علوي وداليا البحيري وغيرهم.
  • يمكنكم متابعة الفنانة حنان مفيد فوزي عبر صفحة الفيس بوك من هنا .

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد أوضحنا لكم في السطور السابقة المعلومات الكافية فيما يتعلق بحنان مفيد فوزي ، والتي يعتبر زوجها بعيداً عن وسائل الإعلام ولم يكشف حتى هذه اللحظة ، تابعوا مهنا كل ما هو جديد ، دمتم خير محبين .

السابق
تفسير رؤية اكل الحلويات في المنام لابن سيرين
التالي
مشاهدة فيلم بنات ثانوي 2020 كامل HD