فن ومشاهير

من هو زوج علا رامي ويكيبيديا

من هو زوج علا رامي ويكيبيديا

من هو زوج علا رامي ويكيبيديا ،   علا رامي ممثلة مصرية مشهورة بدأت حياتها الفنية في سن مبكر مما مكنها على لعب العديد من الأدوار في شبابها في المسلسلات والعروض ، اكتسبت شهرة عربية واسعة. خلال مسيرتها التمثيلية ، قدمت علا رامي العديد من البرامج والأعمال السينمائية وكان هناك العديد من التساؤلات في الآونة الأخيرة حول الكثير من تفاصيلها ، خاصة بعد ظهور الأخير على قناة MBC ، ومن خلال هذا المقال سنعرف من هو زوج علا رامي ويكيبيديا.

من هو زوج علا رامي ويكيبيديا

الفنانة علا رامي ارتبطت بالمغني  نادر أبو ليف في أكتوبر 2010 ، ولم ينشر الشريكان خبر الارتباط ، لكن أبو الليف خرج ونفى هذا الارتباط ، لكنه سرعان ما أعلن بشكل خاص  بيان عن علاقته مع علا رامي ، وهذه العلاقة لم تتوج بالنجاح فقط الزوجين انفصلا بعد عام من الزواج.

جدير بالذكر أن نادر أبو ليف مطرب شرقي اشتهر في أوائل التسعينيات. ولد عام 1968. ولد في الإسكندرية بمصر. واكتسب اسمه شهرة واسعة بعد إطلاقه لألبوم بعنوان “كينغ كونغ” ، لاقى جمهورًا عربيًا واسعًا. ثم خرج ليغني المسلسلات والأفلام التمهيدية.

من هي علا رامي ويكيبيديا

علا رامي ممثلة وفنانة من مواليد القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية ، وهي جيل رائع من اللعبة ، حيث أنها ولدن في 12 ديسمبر 1959 ، وتبلغ الآن 63 عامًا. هاجان “التي اكتسبت شهرة عربية واسعة. خلال مسيرتها التمثيلية ، قدمت علا رامي العديد من البرامج والأعمال السينمائية ، وظهرت مع مسلسل “رأفت الهجان” الذي نال شهرة عربية واسعة. الحياة الخاصة ، كما تقول

علا رامي السيرة الذاتية

الاسم : علا رامي.

مواليد: 12 ديسمبر 1959 م.

مكان المولد: القاهرة ، جمهورية مصر العربية.

العمر: تبلغ علا حوالي 63 سنة.

الجنسية: المصرية.

الاقامة: فى جمهورية مصر العربية.

الدين:  الإسلامي.

الحالة الاجتماعية: منفصلة.

اسم الزوج السابق: ايهاب خورشيد / نادر ابو الليف.

الأولاد: عمر.

العمل: ممثلة.

سنوات النشاط: 1967 م – حتى الآن.

اللغة الأم: العربية.

اللغات: العربية.

من هو زوج علا رامي الأول

تزوجت علا رامي الفنانة والممثل المصري إيهاب خورشيد. ولد عام 1939 م ، وشارك في أعمال فنية شهيرة في الثمانينيات من بينها أبناء الملجأ. ارتبط إهاب خورشيد بعلا رامي بعد قصة حب طويلة ، وولد لهما ابنهما الوحيد “عمر” ، لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً ، حيث انفصلا دون إبلاغه عبر وسائل الإعلام. جدير بالذكر أن خورشيد توفي بعد توقف قلبه العام الماضي في 19 سبتمبر 2021 م ، تاركًا وراءه مسيرة فنية رائعة من الأعمال الناجحة في السينما المصرية.

تابع أيضاً: أسماء بنات من الجنة 1443

حصاد نت تحدثنا في هذا المقال عن من هو زوج علا رامي ويكيبيديا الفنانة علا رامي ارتبطت بالمغني  نادر أبو ليف في أكتوبر 2010 ، ولم ينشر الشريكان خبر الارتباط، تحدثنا أيضاً عن من هي علا رامي ويكيبيديا، علا رامي السيرة الذاتية، من هو زوج علا رامي الأول

السابق
كيف اتعامل مع بناتي بعد الطلاق؟
التالي
رقم خدمة عملاء بي تك 2022 وعناوين فروع B tech