منوعات

من هو زوج قمر اللبنانية ويكيبيديا

من هو زوج قمر اللبنانية ويكيبيديا

من هو زوج قمر اللبنانية ويكيبيديا، في الأونة الأخيرة بعد خبر حمل قمر اللبنانية الأخير ووضعها مولودة بنت اسمتها لونا أي القمر الإيطالية، ومن هنا بدأ الكثيرون بالبحث عن على قمر اللبنانيه ومحاولة معرفة الطفلة، واهم المعلومات عن قمر اللبنانيه ومن بعض التساؤلات التي تم البحث عليها على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث هي من هو زوج قمر اللبنانية، تابعو معنا.


من هو زوج قمر اللبنانية ويكيبيديا

إنّ زوج قمر اللبنانية هو جمال مروان حفيد الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر مصري الجنسية ووالد ابن قمر المعروف بجيمي والذي اسمه الحقيقي محمد، وقد أنكر زوج قمر حقيقة انتماء هذا الولد من صلبه ورفض القيام بتحاليل فحص الحمض الوراثي، لكن حمل قمر الأخير جعل الكثيرين يهاجموها بعدما وضعت ابنتها لونا، لأنها لم تصرح على هوية والد الطفلة مؤكدة أنها لا تزال Single mother.

إقرأ أيضاً: من هي سارة الودعاني ويكيبيديا


من هي قمر اللبنانية ويكيبيديا

قمر مغنية وممثلة لبنانية من مواليد طرابلس وتعيش في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية. ولدت عام 1986 م. تحولت قمر إلى الغناء والتمثيل من خلال التعاقد مع شركته الخاصة ، وبعد ذلك حصلت على العديد من العقود الفنية الناجحة التي دفعت الكثيرين للتوقيع مع الفنانة الجميلة. توفي والد قمر وترعرعت في ملجأ للأيتام ، في ظروف صعبة جعلت منها نجمة أنيقة للبنانيين والعرب على حد سواء ، حيث اكتسبت شهرة غير مسبوقة بجمالها وموهبتها.


كم عمر قمر اللبنانية

قمر لبنانية عمرها 35 سنة. ولدت في 27 مايو 1986 ، نشأت قمر في طرابلس ، مدينة لبنان الجميلة. نشأت في أسرة مسلمة ، لكنها واجهت ظروفًا صعبة بعد اختفاء والدها من السجن دون معرفة بوفاته أو وفاته، أنجبت قمر حتى الآن طفلين ، جيمي ولونا. الطفل لونا هو المولود الجديد لعشيقها أو زوجها المجهول. جيمي هو نجل جمال مروان ، صاحب السلسلة المصرية الشهيرة ميلودوقد نشرت مؤخراً المغنية قمر صور أبنائها واضعة بجانب صورة جيمي خرزة زرقاء وابنتها لونا معللة ذلك بأنها تخشى من الحسد، فقد شارك الجميع تعليقاتهم عن جمال أبنائها.


أبرز أعمال المغنية قمر اللبنانية

عرضت الفنان قمر العديد من الإنجازات والأعمال الناجحة من مسلسلات وأفلام وأغاني شكلت مسيرته المهنية:

  • فيلم حصل خير.
  • أغنية كيس ماي ليبس.
  • فيلم حملة فرعون.
  • أغنية مع نفسي.
  • مسلسل نصيبي وقسمتك.
  • أغنية ناره بتحرقني.
  • رنة خلخالي.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو زوج قمر اللبنانية ويكيبيديا، وأهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو زعلان
التالي
أسباب سقوط الدولة العباسية