فن ومشاهير

من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا

من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا

من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا ،ولدت كاترينا كايف في هونغ كونغ لأب مسلم كشميري ، محمد كايف ، وأم بريطانية مسيحية ، سوزان. كاترينا كايف خريجة جامعة هارفارد وكانت محامية حتى انخرطت لاحقًا في الأعمال الخيرية. طلق والدا كايف عندما كانت صغيرة جدًا. لديها سبعة أشقاء. نشأت في هاواي ثم انتقلت للعيش مع والدتها في إنجلترا. في سن الرابعة عشرة انضمت للعمل كعارضة أزياء. كانت وظيفتها الأولى الإعلان عن شركة مجوهرات. ثم انتقلت للعمل كعارضة أزياء في لندن.

زوج كاترينا كيف

تحدث زوج كاترينا كايف كثيرًا على منصات التواصل الاجتماعي عن علاقة غرامية عاطفية جمعت بين الممثلة والممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كايف والممثل الهندي الشهير سلمان خان ، حيث قالت المصادر إن العلاقة التي جمعت بين الممثلين الهنود استمرت سبع سنوات من 2003 إلى 2010 بعد الميلاد. ، ولا يعرف بالضبط كيف كانت حياتها الخاصة في الخمس سنوات من عام 2010 ، منذ انفصالها عاطفياً عن الممثل سلمان خان ، حتى عام 2015.

ما هو مرض كاترينا كيف

اضطر مخرج فيلم “بانج بانج” للتوقف عن التصوير بعد أن أصيبت بطلة فيلمه كاترينا كايف بحمى شديدة. لم تستطع كاترينا تحمل سوء الأحوال الجوية في موقع التصوير في مانيلا ، عاصمة الفلبين ، وستعود للتصوير بعد أن تتعافى. ويعتبر هذا المرض الثاني لكاترينا بعد أن تعافت من مرض مرضت به في نيويورك وخضعت للعلاج في لندن. ستلعب كاترينا دور البطولة في فيلم بانغ بانغ ، هريثيك روشان ، ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور السينما الهندية في أكتوبر القادم.

كم عمر كاترينا كيف

كاترينا كايف ممثلة هندية تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا ، ولدت في 16 يونيو 1983 ، وبدأت رحلتها الفنية ومسيرتها التمثيلية منذ عام 2003 عندما كانت في العشرين من عمرها ، عندما بدأت تلعب أمام الممثل الكبير سلمان. خان ، وما زالت مستمرة في طريقها. احترافية وممثلة في السينما البريطانية والهندية حتى الآن في مؤشر طويل استمر ثمانية عشر عامًا قدمت خلاله العديد من الأعمال الناجحة.

كاترينا كيف ويكيبيديا السيرة الذاتية

كاترينا محمد كيف ، ممثلة ومصممة أزياء هندية مشهورة. ولدت لأب مسلم كشميري ، محمد كايف ، في 16 يوليو 1938 م ، لأم بريطانية. وقد نجحت في ترسيخ نفسها بين أول بطولة من الدرجة الأولى في وقت قياسي منذ عام 2003 من خلال مجموعة من الإعلانات التجارية تمكنت فيها من أن تكون نجمة الشبكة ، ويبلغ طولها حوالي 168 سم ، واكتسبت شهرة واسعة منذ ظهورها الأول عام 2003 ، ولها أخت واحدة تدعى عائشة كايف ، وأن مقر إقامتهما انتقل إلى لندن مع والدتهما.

ديانة زوج كاترينا كيف

ديانة كاترينا كيف هل هي مسلمة أم مسيحية، ما هي جنسيتها واسمها الحقيقي الذي خبأته وراء الستار، زوجها عمرها، حقيقة حب كاترينا كيف والممثل Vicky Kaushal ما تفعله كاترينا أثناء الحجر الصحي الأن، معلومات عنها كثيرة وأسرار تكشف لأول مرة وتعتبر ديانتها مسلمة

تابع أيضا :الممثل الهندي هارمان باويجا

وفي النهاية قد تكلمنا بشكل موجز وموسع عن من  زوج كاترينا كيف ومرضها وهل هي مسلمة او مسيحية وعمرها 38سنة وتحدثنا عن السيرة الذاتية بالتفصيل الممل

السابق
قصة مسلسل لا اعطيك للغريب وموعد العرض
التالي
كلمات اغنية قلبي عندك بديع مسعود 2022