فن ومشاهير

من هو زوج كاريس بشار

من هو زوج كاريس بشار

من هو زوج كاريس بشار ، هي الفنانة السورية الشهيرة التي اشتهرت بإطلالتها غير العادية ، حيث تزوجت الفنانة كاريس من رجل أعمال سوري ، وأنجبت ابنها الوحيد أمجد ، حتى أن الكثير من المعجبين والمتابعين يريدون معرفة من هو زوج الفنانة كاريس بشار ، تعرفوا عليه بشكل أفضل وهذا لإشباع رغباتهم تعرفوا أكثر على تفاصيل حياة الممثلة كاريس بشار قبل وبعد ، سنوضح لكم المعلومات المتعلقة بالموضوع في السطور التالية من مقالنا تابعونا في التالي .


معلومات عن أصل كاريس بشار

الفنانة كريس بشار هو أحد الفنانين السوريين الذين انتشروا على نطاق واسع في الأوساط الفنية ويعتبر بتاريخ 16 شباط 1976 ، واسمها الكامل كاريس محمد ديب بشار ، ومن مواليد برج الدلو ولدت في مدينة دمشق في سوريا ، وهي من أصل سوري ولديها ولد واحد اسمه مجد من قبل زوجها شادي جواد ، الذي انفصل عنه الآن ودخل مجال فنه عام 1992 ولا يزال على قيد الحياة. تعمل كممثلة.

إقرأ أيضاً : من هو علي طاهر زوج مروة راتب


حياة الفنانة كاريس بشار

كاريس بشار من النجوم القلائل في سوريا التي انتشرت شهرتها بين أوساط الفن العربي ، وهي معروفة لدى المشاهدين من قبل فرقة مسرحية وتلفزيونية وفنية مشهورة. عاد الفنان والنجم كاريس محمد بشار والد جد ، وارتبط اسمه بالعديد من النجوم البارزين في الوطن العربي منهم النجوم باسم ياخور وبسام كوسا وحاتم علي وتيم حسن وغيرهم. أشهر أعماله هي: سلسلة Padua ، سلسلة Dean.

اختارها على خشبة المسرح الفنان السوري المتميز دريد لحام ، الذي انضم إلى المسرح من خلال العروض الناجحة لـ Rain Factor ، والمسرحية الثانية The Happy Bird التي تتضمن المسلسل التلفزيوني “حافة العمق” ، “زهرة الدرجس”. شاركت النجمة كاريس بشار ، مثل هذا الفيلم ، في سينما “الحياة العادية” عام 2008 ، وفيلم “سوريا” عام 2016 ، وفي مسيرتها الفنية فازت بالعديد من الجوائز والجوائز ، وحصلت النجمة كاريس بشار على العديد من الجوائز نتيجة نجاحها في العمل الفني .


زوج كاريس بشار ويكييديا

زوج كاريس ، بشار ، رجل الأعمال السوري شادي جواد ، من خارج المجتمع الفني ، لكن أحد الشخصيات المعروفة في المجتمع السوري كان شادي جواد عام 1972 م ، يبلغ من العمر 48 عامًا ، والد فنان والممثلة كاريس حيث يتفاخر بشار بابنه وإلا انفصلوا متزوج من الحياة 2014 ، يمتلك شادي جواد سلسلة مطاعم شهيرة ، وهو من أشهر رجال الأعمال السوريين ولم تكشف كاريس بشار عن أي معلومة أخرى عن زوجها لأنها تفضل الخصوصية ولا تريد أن يعرف بعض الناس عن حياته الخاصة ، وظهرت صور كاريس بشار أثناء انضمامه إلى زوجها السابق نجل مجد شادي جواد ؛ يظهر ابنها في مشهد شبابي ، حيث يظهر أطول من والدته ، النجم كاريس بشار يظهر كفتاة صغيرة. .

 

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم المعلومات الشاملة في السطور السابقة فيما يتعلق بموضوع من هو زوج كاريس بشار ، والتي تعتبر من أشهر العاملين في الوسط الفني في سوريا ، نتمنى لكم مزيداً من المعرفة الثقافية ، دمتم خير محبين .

السابق
رواية شهيرة بطلها حارب طواحين الهواء pdf
التالي
أسماء دلع للحبيب على الموبايل 2022