فن ومشاهير

من هو زوج ليلى الكندري

من هو زوج ليلى الكندري

من هو زوج ليلى الكندري، رجل أعمال كويتي ، وعادة ما يهتم الجمهور بمعرفة كل التفاصيل عن حياة المشاهير والمشاهير في الوطن العربي ، ويبحثون عن كل المعلومات والتفاصيل الخاصة بنجمات مثل نجمة ليلى الكندري. يريدون أن يعرفوا من هو زوجها. ليلى الكندري ، واجهت العديد من الصعوبات حتى تمكنت من الوصول إلى الشهرة والنجوم ، وفيما يتعلق بسؤال من  وهناك أنباء تفيد بأن نجمة ليلى الكندري تزوجت في عام 2019 لمدة شهرين وطلقت ، وبعد الأخبار تقول إنها لن تتزوج أبدًا ، وهي لا تزال صغيرة في ذروتها.


ليلى الكندري كم عمرها

مصممة الأزياء الكويتية ليلى الكندري من مواليد 1984 ، وتحمل الجنسية الكويتية من أب إيراني وأم كويتية ، ودينها الإسلام. تزوجت شابة كويتية في عام 2019 وتطلقت بعد شهرين من الزواج في سبتمبر. كتبت ونشرت روايتين ، الأولى بعنوان “خلق العواطف للكتابة” تروي فيها قصة حب عشتها في الواقع ، والثانية بعنوان “كأن العالم غائب في غيابك” رواية خيالية. من يحاكي الواقع ، يحب التمثيل وتعرّف على فكرة اللعبة من قبل المنتج المصري الشهير محمد السبكي ، ولم تستطع الذهاب وشرحت أنها ستشارك في التمثيل في كل عرض قادم ، وكانت تحب الغناء.

وعملت على التقليد الصوتي ، لكنها لا تفكر بالغناء ، لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أشهرها انستغرام ، يليها ما يقرب من نصف مليون متابع ، وهي 36 بحلول عام 2020.


قصة ليلى الكندري و شهاب

يتساءل الكثير من الناس ما علاقة ليلى الكندري بإزالة شهاب لملح إنستغرام. الفاحشة ونجم مواقع التواصل الاجتماعي التي تلقى والدها ملاخ الانستغرام الملقب بـ “انستغرام سالت” حكما بالترحيل من الكويت ، عاد إلى إيران لاتهامه من قبل وزارة الداخلية الكويتية بنشر فقرات غير أخلاقية ، بحسب ما أفاد. بيان ، ثم برر هذه الاتهامات ، قائلا إنه شاب يخطئ ويتعلم من أخطائه ، كما أوضح أن هناك أشخاصًا قاموا بنشر هذه المقاطع.


زوج ليلى الكندري ويكيبيديا

زوج ليلى الكندري رجل أعمال كويتي ، وعادة ما يهتم الجمهور بمعرفة كل التفاصيل عن حياة المشاهير والمشاهير في الوطن العربي ، ويبحثون عن كل المعلومات والتفاصيل الخاصة بنجمات مثل نجمة ليلى الكندري. يريدون أن يعرفوا من ويعتبر زوج ليلى القندري ، واجهت العديد من الصعوبات حتى تمكنت من الوصول إلى الشهرة والنجوم ، خاصة عندما كانت مهتمة بتقديم برامج تلفزيونية ممتعة وإجراء العديد من المقابلات الصحفية ، وفيما يتعلق بسؤال من؟ هو زوج ليلى الكندري ، وهناك أنباء تفيد بأن نجمة ليلى الكندري تزوجت في عام 2019 لمدة شهرين وطلقت ، وبعد الأخبار تقول إنها لن تتزوج أبدًا ، وهي لا تزال صغيرة في ذروتها.


سناب شات الممثلة ليلى الكندري

مع بداية حياتها الفنية وحياة الشهرة ، لم يكن لدى نجمة الليل بالإسكندرية حساب على سناب شات بسبب ظروفها الخاصة. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي 


تابع أيضا :من هي زوجة الفنان حمو بيكا ويكيبيديا

في النهاية تكلمنا عن   ليلى الكندري التي تبلغ من العمر 36 عاماً والتي نفت زواجها من رجل الأعمال الكويتي وقالت أنها لم تتزوج بعد وأنها لا تزال صغيرة، وتكلمنا أيضاً عن مصممة الأزياء الكويتية سارة الكندري المشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي. وتكلمنا أيضا عن زوج ليلى

السابق
أفكار مميزة لتزيين المنزل في حفلات الزفاف
التالي
كيف اعرف أني حامل بدون تحليل