فن ومشاهير

من هو زوج نسرين طافش .. تفاصيل زواج نسرين طافش

من هو زوج نسرين طافش .. تفاصيل زواج نسرين طافش

من هو زوج نسرين طافش .. تفاصيل زواج نسرين طافش، فاجأت الفنانة نسرين طافش  السورية متابيعها وجماهيرها بنبأ ارتباطها المفاجئ من خلال موقعها الرسمي على موقع Instagram وبالاضافة الى نشر صورة لها وهي تمسك يد زوجها لكن الصورة لم تظهر وجوههم وان نسرين طافس تعد من المشاهير البارزين وخصوصا بالسينما والتلفزيون والتي تعتبر محط انظار للكثيرمن الناس فب متنوع ارجاء العالم .

من هي نسرين طافش ويكيبيديا

نسرين طافش فنانة ومطربة سوية الجنسية ولدت في مدينة حلب السورية في 15 شباط عام 1982م وفي الوقت الحالي تبلغ من العمر 40 سنة وترجع اصولها الى فلسطين ولدت لوالد فلسطيني ووالدة جزائرية وانها حاملة الجنسية الجزائرية نسبة لابيها وتعلمت في المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة دمشق بسوريا وتخرجت سنة 2008م وكانت بداية حياتها الفنية  قبل تخرجها خاصة عام 2022م بعدما قامت بالمشاركة في مسلسل هولاكو.

نسرين طافش السيرة الذاتية

يمكنك  معرفة سيرة الفنانة السورية نسرين طافش السورية والامور التي تتعلق بحياتها المهنية على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: نسرين يوسف طافش.
  • اسم الكنية : نسرين طافش.
  • موعد الميلاد : 15 من شهر فبراير لعام 1982م.
  • مكان الولادة : مدينة حلب في جمهورية العربية السورية.
  • مكان الإقامة: تعيش في دمشق في سوريا.
  • المواطنة : تحمل الجنسية سورية.
  • العمر: 40 عامًا.
  • الوضع العائلي : متزوجة.
  • التحصيل الدراسي : درست التمثيل المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.
  • الوظيفة:  مغنية وممثلة مصرية.
  • سنوات النشاط : كانت بداية نشاطها عام 2002 م وما زالت بالفن الى هه اللحظة.
من هو زوج نسرين طافش .. تفاصيل زواج نسرين طافش
من هو زوج نسرين طافش .. تفاصيل زواج نسرين طافش

من هو زوج نسرين طافش 

زوج نسرين طافش مواطن مصري الجنسية  واسمه شريف يعمل مدربا لليوغا والطاقة وكان يدرب الممثلة نسرين طافش في الفترة الماضية  التقيا ببعضهم ثم تزوجا من بعضهم قبل شهرين وفاجات الفنانة جمهورها الكبير عندما كشفت عن زواجها من  شريف وذلك عندما نشرت صورة لها على منصة Instagram  وهي تمسك يد زوجها  فاجات الجمهور وصدمتهم فهي لم تعلن عن ارتباطهم من قبل والكثير من الجماهير يتفاعلون مع خبر ارتباطها وقدموا لها التبريكات والتهاني بالزواج.

تفاصيل زواج نسرين طافش

تزوجت الممثلة السورية من مواطن مصري وهو شريف  يعمل مدرب برياضة اليوغا والطاقة وان الممثلة نسرين طافش فاجات متابيعنها بالكشف عن زواجها مستخدمة صورة نشرتها على منصة الانستقرام والتي ظهرت فيها نسرين طافش وهي ماسكة يد زوجها ولكن لم يظهر وجههم وكانت كاتبة تعليق ” ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين”  ولم تصرح عن تفاصيل ثانية وتجدر الاشارة  الى ان الفنانة نسرين طافش كانت مخطوبة للمخرج مثنى صبح الا انها كانت متزوجة من رائد اعمال بالامارت العربية المتحدة  ومن ثم اعلنت عن انفصالها منه سنة 2013م.

 

الفنانة نسرين طافش من الفنانات المشهورين واللامعين في جمهورية مصر العربية وانها بالغة من العمر 40 سنة وانها قامت بمفاجئة جماهيرها بخبر زواجها وذلك من خلال نشر صورتها على منصة الانستغرام وهي تمسك يد زوجها ولكن وجههم لم تكن ظاهرة انها تزوجت من رجل يدعى شريف.

السابق
هل ماتت فتاة الكوبري ؟
التالي
أفضل انواع الجوز