منوعات

من هو سفير الامارات في مصر الذي تم طرده

من هو سفير الامارات في مصر الذي تم طرده

من هو سفير الامارات في مصر الذي تم طرده ، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لدبلوماسي مصري كشف فيها أن مصر طردت سفير الإمارات في القاهرة ، حميد سعيد الشامسي ، بعد تورطه في قضية تهريب الآثار المصرية. نشر السفير محمد المصري ، آخر سفير لمصر في الدوحة ، رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها: مصريون يحملون حقائب دبلوماسية إماراتية.


هل تم طرد سفير الامارات من مصر

في الحقيقة تم طرد سفير الامارات من مصر يوم الجمعة في المواقع السابع عشر من هذا الشهر وكشف السفير محمد المصري حيث تم نشر منشور عنه عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيها ان النتحقيقات كشفت بان سفير الاماراتي حمد الشامسي تم مكة بقضية تهريب الأثار بالشراكة مع كل عضو البرلمان علاء حسنين وحسن راتب هبر الحقائب الدبلومسية لامارتيه


حمد سعيد الشامسي

ناشط اماراتي  حقق شهرة واسعة في العديد من صفحات التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد الأنشطة التي قام بها في إطار الخطط الاستراتيجية التي يعمل على تنفيذها ، وأثار الجدل حول بعض القضايا السياسية الأخيرة لدولة الإمارات وتطبيع العلاقات مع إسرائيل. وله العديد من النتائج الخطيرة ، حيث أطلق سلسلة تغريدات عبر فيها عن الجرم الكبير في عملية توضيح أن التطبيع كارثة جديدة يمكن أن تحل بالإمارات.


حمد سعيد الشامسي ويكيبيديا

هو من الشخصيات التي احتلت رؤساء العديد من وسائل الإعلام في الإمارة بعد تقدم المعارضة وانتقادها بشدة للعديد من القضايا التي تديرها الإمارات في الآونة الأخيرة. تعرضت تغريدته لانتقادات واسعة في العديد من صفحات الوسائط بشكل عام من أجل الوصول إلى تصحيح وتصحيح للفكرة بشكل عام ، وهو القول إنه من بين الشخصيات التي لديها عدد من المتابعين على صفحاته الاجتماعية ، وتغريدة له تم إطلاقه اكتسب شعبية واسعة بين النشطاء بشكل عام.


سفير الامارات في مصر

تجدر بان سفير الامارات في الوقت الراهن هي مريم الكعبي وتم تعينها بتاريخ 16 مش شهر نوفمبر الشهر الماضي وتم تسليم منصبها بعد مكان السفير السابق حمد سعد الشامسي بعد اتهامه بسرقة الأثار هو وأعواته عبر حقائب الدبلوماسية يوم أمس وقد تم التاكيد من قبل مصادر مصرية رسمية أنه تم اصدار قرار طرد سفير الإمارات حمد سعد الشامسي وجاء هذا الحكم من حكمة أمنية مصرية كبيرة

تابع أيضا : من هو ماجد الفطيم السيرة الذاتية ويكيبيديا

وفي الختام نكون قد أوجزنا من هو سفير الامارات في مصر الذي تم طرده وتحدثنا عن سبب طرده من مصر بسبب تسريب الأثار عبر الحقائق الدبلوماسية فصدر قرار بطردة اليوم.

السابق
كيف تتعامل مع البنت العصبية ؟
التالي
كيف يتم حساب الحمل