فن ومشاهير

من هو شادي شامل ويكيبيديا

من هو شادي شامل ويكيبيديا

من هو شادي شامل ويكيبيديا ،هو ممثل تم اكتشافه من خلال مسابقة أقيمت خصيصًا لمسلسل يحكي قصة العندليب عبد الحليم حافظ ، وفاز شادي بالمسابقة بسبب أوجه الشبه العديدة بينه وبين العندليب ،كان ذلك في عام 2006 ، لكن إدي اختفى بعد ذلك لمدة 4 سنوات ، وعاد للظهور من خلال عمل فني آخرها كان قبل عامين في مسلسل “المتسول” ،أثارت عودته الجدل ، بسبب تحوله الكبير.


من هو شادي شامل ويكيبيديا

من هو شادي شامل ويكيبيديا لنجوم الفن والمواهب في مصر والعالم العربي هناك اهتمام كبير بكل الأعمال التي يقومون بها على مدار سنوات عديدة. خلال الأوقات المختلفة ، وبعد العديد من الأعمال الفنية ، نلاحظ أن النجوم والممثلين الصاعدين يأخذون دور أساطير الفن القديم ويحاولون الظهور في شخصياتهم في الأدوار المختلفة المطلوبة منهم والمشاركة فيها. هم على مر السنين. من بين هذه المواهب سنتحدث عن شادي شميل أحد المواهب.


من هو شادي شامل

هو شاب مصري ظهر في مسلسل أندلين وتظاهر بأنه عبد لحليم حافظ في المسلسل. وبحسبه ، كان شرفًا كبيرًا أن أكون في هذا الدور الذي كان فيه العندليب عبد الحليم حافظ ، ويعتبر شادي أحد الأبطال البارزين في المسلسل ، الذي تابعه كثير من المصريين في حلقاته المختلفة ، وقالوا إنه سيظهر. . عنده. جميع الأعمال الفنية المطلوبة منه سواء في دور العندليب أو في أي دور آخر يتقنه ويؤديه بشكل جميل.


سلسلة العندليب

مسلسل مصري أنتج عام 2006 وبطولة العديد من النجوم والممثلين من مصر منهم الفنانة عبالة كامل والفنان كمال أبو ريا والفنانة لقاء الحميسي ونجوم آخرون ومجموعة من الأبطال. دوره فيه هو شادي شميل ، وقد لاقى المسلسل تغطية جيدة وشهرة واسعة في الوطن العربي ، وايضا معلومات عن العمل الفني ، سلسلة العندليب ، قال شادي شامل ، أحد أبطال المسلسل ، إنه ظهر في هذا الدور وتولى بعد معاناته الشديدة ، عندما فقد وزنه ليماثل ظهور العندليب عبد الحافظ ، وأخرج ما كان عليه. قادرة على الظهور في. الشكل المطلوب ، وكذلك باقي أبطال المسلسل المتميز الذي حظي باهتمام كبير في جميع مناطق الوطن العربي.

تابع أيضا : الفنانة نانسي عجرم تختتم فعاليات ميدل بيست ضمن موسم الرياض 2021


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو شادي شامل ويكيبيديا وكذلك مسيرته الفنية والعندليب بالنسبة له وظهوره وشهرته وسلسلة العندليب ، والتعريف بحياته كاملا.

السابق
الرمز البريدي بيش السعودي
التالي
تفسير رؤية تقيؤ الطفل في المنام