منوعات

من هو شريف سلامة ويكيبيديا

من هو شريف سلامة ويكيبيديا

من هو شريف سلامة ويكيبيديا ، يعتبر شريف سلامة احد اكبر الشخصيات الفنية في جمهورية مصر والذي له العديد من الاعمال الفنية المميزة والتي شكلت له قاعدة جماهرية عالية، وهو من عائلة فنية متميزة ، والده المخرج المصري المشهور سلامة حسن ، فيما تسائل العديد حول التعرف على من هو شريف سلامة ، تابعو معنا .

 

من هو شريف سلامة ويكيبيديا

يعتبر شريف سلامة احد ابزر الشخصيات في جمهورية مصر، درس الفنون المسرحية عام 2003 ، ونشأ من بين مليء بالفن حيث أن والدة المخرج سلامة حسن، ولد في مدينة القاهرة عام 1979، اي يبلغ من العمر 43 عام، قام بالعديد من الاعمال الفنية الناجحة في مجال التمثيل والسينيما ، وبعدها عمل في مجال التصوير للكليبات والاعلانات المسرحية .

 

شريف سلامة السيرة الذاتية

يتغنى الفنان شريف سلامة بالعديد من المعلومات والانجازات التي تضاف الى سيرته الذاتية من اهم هذه المعلومات ما يلي:

يعتبر الاسم الكامل للفنان شريف سلامه هو شريف سلامة حسن ، وهو من مواليد 1976 اي انه يبلغ من العمر 43 عام وهو احد اكبر الشخصيات في مصر وهو متزوج من داليا مصطفة وانجب منها طفلين سلمى وسليم،  ولد في عائلة فنية والده سلامه حسن ، واخته الفنانة منال سلامة زوجة المخرج عادل اديب .

 

أهم اعمال شريف سلامة

يتغنى الفنان شريف سلامة بالعديد من الاعمال الفنية الرائعة التي شارك فيها ، فمن اهم اعماله الفنية :

  •  في عام 2003 ، شارك الفنان شريف سلامة في مسلسل عائلة عابدين الذي كان من اخراج عادل اديب ، وشارك ايضاً في مسلسل البنات اخراج احمد يحيى .
  • في عام 2004 ،  شارك مع الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل محمود المصري .
  • شارك الفنان شريف سلامة في مسلسل ارض الرجال وفيلم درس خصوصي في عام 2005
  • شارك الفنان في عام 2006 في مسلسل حضرة المتهم الذي كان من اخراج رباب حسين .
  • وشارك في العديد من المسلسلات والافلام الفنية ختى عام 2013 .

 

من هو شريف سلامة ويكيبيديا يعتبر شريف سلامة احد ابرز الفنانين في جمهوية مصر والذي شارك في العديد من الاعمال الفنية ، وله قاعدة جماهرية عالية، حيث انه ولد في بيت مليء بالفن ووالده الفنان الراحل سلامة حسن .

السابق
كم عمر ابن كيم كارداشيان
التالي
شرح معرفة شجرة العائلة بالرقم القومي 2022