فن ومشاهير

من هو شقيق كاظم الساهر

من هو شقيق كاظم الساهر

من هو شقيق كاظم الساهر ،سؤال طرحه الكثيرون بعد الإعلان عن خبر وفاة شقيق الفنان العراقي كاظم الساهر الذي أعلن وفاته في اليوم الثاني من عام 2022 م ، هو علي جبار السامرائي وهو الأخ الأكبر للفنان كاظم الساهر. يذكر ان للسحر سبعة اخوة ، ومن خلال السطور التالية سنقدم معلومات عن شقيق كاظم السهر الذي توفي مطلع عام 2022 م ، وكذلك معلومات تمثيلية عن عائلته وتربيته.


من هو شقيق كاظم الساهر

الذي أعلن وفاته في اليوم الثاني من عام 2022 م ، هو علي جبار السامرائي ، وهو الأخ الأكبر للفنان كاظم الساهر. يذكر ان للسحر سبعة اخوة هم علي وحسن وحسين وعباس ومحمد وابراهيم وسالم اضافة الى شقيقتين اميرة وفاطمة وكانا يسكنان في منزل بسيط في مدينة الموصل بالعراق. ، وكان والدهم أ. انتقلت مجندة في الحرس الوطني وعائلتها بعد تقاعد والدها إلى منطقة والديها في بغداد ، حيث عانوا من الفقر والضيق وهم أطفال.


وفاة شقيق كاظم الساهر

شقيق كاظم الساهر ، أعلن “حسين جابر” ، شقيق الفنان كاظم السهر ، وفاة شقيقهما الأكبر “علي جابر” ، وأسباب الوفاة تنبع من تعرض المتوفى لمشكلة صحية مفاجئة.في الأيام التي سبقت وفاته ، أعلن “حسين جبار” خبر وفاته عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ، حيث كتب في تدوينة: و تفاعل رواد فيسبوك مع الدعاية من خلال تعليقاتهم التعزية ، داعين إلى رحمة المغفور له بإذن الله ومغفرته ، والعيش في حدائقه الواسعة.


من هو شقيق كاظم الساهر الذي رحل

شقيق كاظم الساهر ، وغرد المطرب العراقي قزم الساهر عبر حسابه على تويتر ، معلنا وفاة شقيقه الأكبر علي جبار السامرائي ، وكتب: “أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك الجنة بإذن الله..الله يحفظكم دائماً ويبعد عنكم كل مكروه”.

جدير بالذكر أن الفنان كاظم السهر انفصل عن أحد أشقائه “سالم جبار السامرائي” عام 2014 ، وكان عازف الفلوت الشهير ، وتوفي في المستشفى بعد سقوطه في عزف على الفلوت. غيبوبة.


عائلة كاظم الساهر

ولد الفنان العراقي كاظم جبار إبراهيم الساهر والمشهور بكاظم الساهر الملقب بقيصر الأغنية العربية، في قرية نينوى في مدينة الموصل في العراق في عام 1957م، وهو ينتمي إلى أسرةٍ متواضعةٍ وبسيطةٍ، وكان والدهم يعمل كجنديٍّ في الحرس الملكي، وانتقلوا بعد تقاعده إلى منطقة الحرية في بغداد وعائلتهم تتكون من  10 أبناء هم:

  • علي جبار الساهر.
  • حسن جبار الساهر.
  • حسين جبار الساهر.
  • عباس جبار الساهر.
  • محمد جبار الساهر.
  • إبراهيم جبار الساهر.
  • سالم جبار الساهر.
  • كاظم جبار الساهر.
  • أميرة جبار الساهر.
  • فاطمة جبار الساهر

ابنة شقيق كاظم الساهر

انتشرت في الأيام الماضية صور لفتاة اسمها “ندى الساهر” ، ويقال إنها ابنة شقيق الفنان كاظم السهر ، وانتشرت صور الفتاة على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت “ندى السهر” هذه الصور عبر حسابها على منصة انستجرام ، وقد أظهرت الكثير من هذه الصور كانت ندى مع خالتها الفنان كاظم السهر .


الظهور الأخير لكاظم الساهر

شقيق كاظم الساهر ، آخر ظهور للفنان العراقي كاظم الساهر ، في إكسبو 2020 ، حيث تم نشر العديد من الصور التي تظهر حضور الفنان في الجناح المخصص للعراق في إكسبو 2020 ، على الصفحة الرسمية للفنان ، وتفاعل الكثير مع صور الفنانة. في جناح المعرض. من خلال تعليقاتهم على الصور.


تابع أيضا : حقيقة خبر وفاة كاظم الساهر اليوم

 

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل من هو شقيق كاظم الساهر و وفاة شقيق كاظم الساهر ومن هو شقيق كاظم الساهر الذي رحل وعائلة كاظم الساهر و ابنة شقيق كاظم الساهر و الظهور الأخير لكاظم الساهر

السابق
نتيجة شهادة امتحان الاساس ولاية سنار 2022
التالي
ما الفرق بين نبدأ وسنبدأ