ألغاز وحلول

من هو صاحب كتاب كفاحي

من هو صاحب كتاب كفاحي
من هو صاحب كتاب كفاحي
أدولف هتلر ، كتاب كفاحي

من هو صاحب كتاب كفاحي ، انتشرت الكثير من التساؤلات حول صاحب كتاب كفاحي ، حيث أن هذا السؤال جاء من ضمن الألعاب والألغاز الذهنية التي يفضلها كثير من الأشخاص ، وقد تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول كناب كفاحي ، وسنعرض لكم في هذا المقال إجابة السؤال من هو صاحب كتاب كفاحي .

 

كتاب كفاحي

هذا كتاب من تأليف أدولف هتلر ، يجمع الكتاب بين عناصر السيرة الذاتية وشرح مفصل لنظريات هتلر النازية ، نُشر المجلد الأول عام 1925 والمجلد الثاني عام 1926. حرره برنارد ستومبل الذي قتل ليلة السكاكين الطويلة ، يتكون الكتاب من جزء السيرة الذاتية والجزء النازي ، حيث يروج للعناصر الرئيسية للنازية: معاداة السامية ، والنظرة العنصرية للعالم ، والسياسة الخارجية العدوانية التي تهدف إلى تحقيق مساحة المعيشة (الشرقية) في أوروبا الشرقية ، حيث تم بيع أكثر من 12 مليون نسخة وترجم الكتاب إلى أكثر من عشر لغات ، بما في ذلك نسخة برايل للألمان المكفوفين. اليوم “Mein Kampf” متاح على نطاق واسع على الإنترنت وهو مكون رئيسي في النازيين الجدد ومعاداة السامية والعنصرية في جميع أنحاء العالم .

 

من هو صاحب كتاب كفاحي

مؤلف كفاحي هو السياسي أدولف هتلر ، وهو الكتاب الكامل الوحيد الذي كتبه ، حيث أصبح الكتاب المقدس للاشتراكية القومية (النازية) في الرايخ الثالث ، ونُشر هذا الكتاب في مجلدين عامي 1925 و 1927 ، وظهرت طبعة مختصرة في عام 1930 م ، وتم بيع ما يقرب من 5200000 نسخة من هذا الكتاب عام 1939 م ، وترجم إلى حوالي 11 لغة  .

 

معلومات عن أدولف هتلر

لقد ذكر تاريخ البشرية العديد من القادة المدنيين والعسكريين الذين تركوا أثرا على المشهد السياسي والإنساني في العالم ، ولا شك أن التاريخ لا يميز في سجلاته بين من كان له عطاء إيجابي وجدير بالثناء ، ومن كان له عطاء. تأثير سلبي وسلوك إدانة ، وتلك التي ذكرها التاريخ واحتفل بها الزعيم الألماني أدولف هتلر الذي كان له سجل دموي في التاريخ ، فما هي أبرز المحطات في حياته ، وما هو الكتاب الذي كتبه ، ولد أدولف هتلر في 20 أبريل 1889 في بلدة براونو الصغيرة ، كان والده ، الذي كان موظفًا جمركيًا ، قاسيًا جدًا في تعامله معه ، وذكر هتلر كيف ضربه والده مرارًا وتكرارًا في كتابه المسمى (كفاحي) ، كما ذكر كيف عامل والدته كارلا ، ونما هتلر. شغف بالفن وحاول الالتحاق بمعهد الفنون ورفض الانضمام إليه ونصحه بالتسجيل في الهندسة المعمارية ، استمر هتلر في الحلم بالهجرة إلى ألمانيا ، وأدرك أنه عندما يتمكن من الوصول إلى ميونيخ في ألمانيا ، سيكون له دور بارز وشهرة كبيرة. في ألمانيا ، اتهم هتلر بقيادة انقلاب عسكري ضد الحكومة وسجن. قرر كتابة سيرته الذاتية في كتاب بعنوان (كفاحي) ، أملاه على نائبه رودولف هيس ، خلال قيادة هتلر في ألمانيا ، نجح في غزو العديد من الدول الأوروبية ، بدءًا من بولندا ، ومن خلال تحالفه مع الفاشية بقيادة موسوليني ، زعيم إيطاليا ، نجح في ضم العديد من الدول في إمبراطوريته ، في عام 1945 ، تزوج هتلر من عشيقته إيفا براون ، وبعد ثلاثة أيام قرر الاثنان الانتحار ، وبذلك طوى سيرة رجل كان سجله مليئًا بالقتل والديكتاتورية والعنصرية.

 

وفي ختام هذا المقال ، نكون قد تعرفنا على كتاب كفاحي الذي يعد من أشهر الكتب المودودة في العالم ، وصاحب كتاب كفاحي ، وحياته ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم ، وقد إستفدتم منه .

 

 

 

 

السابق
من هم اولاد ياسر فرج
التالي
سبب الخلافات بين ابناء شعبان عبد الرحيم بسبب الميراث