فن ومشاهير

من هو ظافر العابدين ويكيبيديا

من هو ظافر العابدين ويكيبيديا

من هو ظافر العابدين ويكيبيديا، بدأ ظافر العابدين كلاعب لكرة القدم، يعتبر ظافر العابدين أحد الاعبين المحترفين بعد ذلك أبعدته الإصابة عن الملاعب لمدة عامين ، درس علوم الكمبيوتر، مل أيضًا مساعد مخرج لمنصف ذويب ، وبعد ذلك انتقل العابدين إلى لندن وتعلم اللغة الإنجليزية ثم التحق بكلية برمنغهام للخطاب والدراما وتخرج منها عام 2002 م ، تابعو معنا.


من هو ظافر العابدين ويكيبيديا

ظافر العابدين أحد المحترفين لفترة قصيرة، وبعدها أبعتدته الإصابة عن الملاعب لمدة عامين، وذلك الأمر جعله يعمل على تركها، حيث بدأ العمل على دراسة علوم الكمبيوتر، بينما كان في نفس الوقت عارض أزياء في باريس، وهو عرف عنه بأنه كان يمتلك كاريزما شخصية جميلة، حيث كانت في وكالة متروبوليتان الفرنسية.

عمل مساعد مخرج لمنصف ذويب، وبعد ذلك انتقل العابدين إلى لندن وقد تعلم اللغة الإنجليزية ثم التحق بكلية برمنغهام للخطاب والدراما وتخرج منها عام 2002 للميلاد، وبهذا المقال سنتحدث عن من هو ظافر العابدين. حتى بلغ من العمر 23 عامًا،  في عام 2002 م قبل تخرجه من الكلية ، لعب دور كابتن فريق كرة قدم فرنسي يُدعى “مارسيل ساباتير” ، الفرنسي الذي نشأ معه ، كما يظهر على التلفزيون البريطاني سكاي 1 ، ثم بعد ذلك هو ظهر في مسلسل “الأشباح” الذي عرض على البي بي سي ، وفي المسلسل العالمي The Bill وهو المسلسل الذي عُرض على قناة ITV ، والذي أدى فيه دور عمر عبد الله في السينما في فيلم تلفزيوني علامة. قابيل.

إقرأ أيضاً: من هو زوج عبير احمد ويكيبيديا


من هي زوجة ظافر العابدين

من هو ظافر العابدين ويكيبيديا، ظهر ظافر العابدين كثيرًا من خلال دور محمد علي ، حيث كان في المسلسل التونسي “مكتوب” ، ثم أصبح نموذجًا للشاب الذي تحبه المرأة في تونس ، حيث كان سابقة أولى لشخصية تونسية. التي تم اختيارها من قبل العديد من العلامات التجارية للترويج لمنتجاتها ، مثل مشروب Bova Cedar الغازي في تونس و جهينة في مصر و إلى حد كبير الشرق الأوسط ، والذي تم استضافته في وقت ما في برنامج “أمير الشعراء”. عام 2007 م ، وكان ذلك على قناة دبي الفضائية ، وزوجته جوان فاريل.


عائلة ظافر العابدين

من هو ظافر العابدين ويكيبيديا، كان الممثل التونسي ظافر العابدين قد أعلن أنه سيبدأ تصوير مشاهده في مسلسل “فرق الزمن” التي تُرجمت إلى أكثر من لغة، وتجدر الإشارة إلى أن عائلته كانت تعرف باسم الصغيرة.

يواصل النجم التونسي ظافر العابدين التألق والتفوق في كل تجربة جديدة يخوضها ، سواء في الوطن العربي أو في الخارج. كبير في جميع أنحاء العالم ، يعيش ظافر في لندن ، وهو متزوج ولديه ابنة ويتحدث العربية والفرنسية والإنجليزية والإيطالية. لهذا تحدثنا في هذا المقال عن العابدين وحياته الشخصية.


أعمال ظافر العابدين

من هو ظافر العابدين ويكيبيديا، هناك العديد من الأعمال الإبداعية المتميزة لظافر العابدين والتي لاقت إقبالاً واسعاً لدى الجمهور العربي ، عبر من خلالها عن حبه الكبير لما يقدمه ظافر. ومن هذه الأعمال التي تنوعت بين تونسي ومصري:

  • عام 2009 شارك في المسلسل الأجنبي “أوميد جليلي شو والفيلم التونسي الدواحة” أو الأسرار.
  • في عام 2010 ، شارك في الفيلم الدولي الجنس والمدينة 2.
  • فيلم مملكة الغبار.
  • فيلم سنتوريون.
  • مسلسل “والاندر.
  • مسلسل “سترايك باك.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو ظافر العابدين ويكيبيديا، و زوجته، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
ما هي ديانه فيدل كاسترو
التالي
من هي زوجة حسن شاكوش