منوعات

من هو عبداللطيف زوج فوز الفهد

من هو عبداللطيف زوج فوز الفهد

من هو عبداللطيف زوج فوز الفهد ، بعد أن قامت مصممة الأزياء الشهيرة فوز الفهد الإعلان عن زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف ، بدأ معجبوها يبحثون عن هوية هذا الرجل الذي لم تكشف زوجته فوز الفهد عن  هويته أو صورته خلال حفل الزفاف،  ولم تهتم الفهد بانتقاد الناس لها بسبب فارق السن بينها وبين زوجها بعد انتشار الإشاعات حول موضوع فارق السن بينهما ، وسنتعرف خلال الأسطر القادمة عن من هو عبداللطيف زوج فوز الفهد

من هو عبداللطيف زوج فوز الفهد

عبد اللطيف الصراف هو رجل أعمال كويتي من مواليد عام 1994 ولد من أب وأم كويتيين ، وهو حفيد رجل أعمال وملياردير كويتي يحمل نفس اسم حفيده “عبد اللطيف الصراف” وزوجته فوز الفهد تكبره بأربع سنوات لأنها ولدت عام 1990 ونشر اسمه في الصحف العربية بشكل عام والصحف الكويتية خاصة بعد أن أعلن زواجه من المشهورة فوز الفهد في  17مارس 2020 .

كم عمر عبداللطيف الصراف

رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف يبلغ من العمر 27 عاما من مواليد 1994 وزوجته أكبر منه بأربع سنوات لأنها مواليد 1990. وبسبب فارق السن بين الزوجين ، انتشرت شائعات بأن والدة الصراف  لم توافق على زواجه من فوز الفهد بسبب فارق السن بينهما ، الأمر الذي نفاه الفهد فيما بعد، كما نفى المعلومات التي تفيد بوجود فارق السن بينه وبين زوجته مؤكداً أنه لا فارق في العمر بينهما .

زواج عبد اللطيف الصراف وفوز الفهد

تم الإعلان عن زواج عبد اللطيف الصراف والفهد في 17 مارس 2020 ، حيث أقاموا حفل زفاف صغير بين العائلتين بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا ، ارتدت خلاله فستان زفاف رائع ، وأخفت فوز الفهد ملامح زوجها خلال مقاطع فيديو نشرتها ، مما زاد فضول متابعيها حول شخصية زوجها ، لكن سرعان ما توصل المتابعين إلى شخصية الزوج المشتتة لإخفاء وجهه ولم تظهر منه إلا يده. وكشف لاحقا أنه رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف ، وأفادت عدة مواقع أن والدة الصراف لم توافق على زواجه من خبيرة التجميل  فوز الفهد.

حصاد نت تحدثنا في السطور السابقة عن من هو عبداللطيف زوج فوز الفهد  وهو رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف ولد عام 1994 ويبلغ من العمر 27 عام،  وهو حفيد رجل أعمال وملياردير كويتي يحمل نفس اسم حفيده “عبد اللطيف الصراف”.

السابق
كيف اتعامل مع ابنتي العنيدة
التالي
كيف اعرف رصيدي في موبايلي